جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


كريستال بالاس يتقدم على السيتي بثنائية في الشوط الأول

أشرف عبدالمنعم

السبت، 27 أغسطس 2022 - 04:51 م

انتهي الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس المقامة على ملعب "الاتحاد"، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وتشير النتيجة لتقدم كريستال بالاس بثنائية وتقدم الضيوف عن طريق جون ستونز لاعب السيتي بهدف في مرماه في الدقيقة 4 قبل أن يضيف يواكيم أندرسن الهدف الثاني في الدقيقة 21 .

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، بينما يحتل كريستال بالاس المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

ويقود هجوم السيتي إيرلينج هالاند وفيل فودين ورياض محرز وخلفهم كيفين دي بروين وبرناردو سيلفا ورودري.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

الدفاع: كايل ووكر – روبن دياز – جون ستونز – جواو كانسيلو.

الوسط: رودري – برناردو سيلفا – كيفن دي بروين.

الهجوم: إرلينج هالاند – فيل فودين – رياض محرز.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط للعودة لطريق الانتصارات بعد التعادل مع نيوكاسل في الجولة الماضية ما أدى لفقدان صدارة البريميرليج لصالح أرسنال.

وعلى الجانب الآخر، يستهدف كريستال بالاس تحقيق نتيجة إيجابية واستغلال أداءه الجيد في الجولتين الماضيتين بالتعادل خارج أرضه مع ليفربول ثم الفوز على أستون فيلا.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

وكان مانشستر سيتي فاز على وست هام يونايتد بنتيجة 2-0 في أولى جولات البريميرليج، ثم فاز على أرضه أمام بورنموث 4-0، ثم تعادل مع نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3-3 في ثالث جولات الدوري الإنجليزي.

كريستال بالاس بدأ الدوري الإنجليزي بالخسارة على أرضه أمام أرسنال 2-0، ثم تعادل مع ليفربول 1-1، ثم فاز على أستون فيلا 3-1 في ثالث الجولات.

تعادل سلبي بين تشيلسي وليستر سيتي في الشوط الأول

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة