جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


«الدستاوي» يتفقد «كهرباء جنوب الدلتا» ويشدد على رفع نسبة التحصيل لـ100%

محمد محمود

السبت، 27 أغسطس 2022 - 06:14 م

تفقد اليوم السبت الدكتور خالد الدستاوي العضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع بالشركة القابضة لكهرباء مصر، هو والوفد المرافق له، شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء وذلك للوقوف على مستوى الأداء بالشركة وكان استقبالهم المهندس حسن البيلي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء.

وعلى هامش الزيارة، عقد اجتماع موسع مع رئيس الشركة ونواب رئيس مجلس الإدارة ورؤساء القطاعات والمهندسين القائمين على مشروع العدادات الذكية ومراكز خدمه العملاء، وتم استعراض كافة الملاحظات ونقاط القوة والضعف بداخل الشركة.

وشدد على أهمية التحصيل بنسبة لا تقل عن 100% والعمل على تحليل بيانات المشتركين وضرورة المرور على العدادات مسبوقة الدفع لمعرفة الاستهلاك الفعلي للمشتركين؛ حيث أن العدادات هي الميزان بين الشركة والمشترك، مشددًا على ضرورة تقديم خدمة جيدة للمشتركين والعمل على حسن استقبال العميل وضرورة تواجد عمالة مدربة ومؤهلة ولديها مهارات التعامل مع المواطنين.

كما قام الوفد بجوله تفقدية للوحه توزيع كهرباء ميدان الإسكندرية ومحول كفرة السجن بمدينة طنطا .

ثم توجه الى فرع مدينة بركه السبع بقطاع المنوفية التابع لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء حيث تفقد صاله العملاء ومركز الشحن بالفرع مشددا على حسن معاملة الجمهور وتلبيه احتياجات ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير وسائل ميسره للتعامل معهم والتحسين المستمر لكافه مراكز خدمه العملاء.

وفي نهاية الزيارة أثنى الدستاوي على المجهود الواضح والملموس للمهندس حسن البيلي رئيس الشركة وكافة القيادات والعاملين بها، وطلب العاملين بالمزيد من الجهد والمثابره للوصول لاعلي معدلات ومؤشرات الاداء.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة