أرشفية
أرشفية


"بسبب ابتسامتها".. سيدة ترفع دعوى خلع أمام المحكمة

بوابة أخبار اليوم

السبت، 27 أغسطس 2022 - 07:47 م

هاجر عودة 

"بحر الأذى واسع" وأنا ياما تلقيت كلام جارح، من تنمر لأقرب الناس لي، بسبب عدم قدرتي علي استرجاع تجميل أسناني الذي كلفني الكثير، تزعزعت ثقتي بداخلي، بسبب زوجي الذي جعل الصغير والكبير يتنمر علي، تحكي "عايدة.أ" صاحبة 40 عاما تزوجت من "ماهر.أ" من 12 سنة، وأمتلك 4 أطفال.

اقرأ أيضا | المشدد 6 سنوات لعاملين بتهمة الإتجار في المواد المخدرة بالمرج

تقول عايدة: عشت مع زوجي حياة هادئة، إلا أن جاء وقت وتغيرت ملامحي، وقعت أسناني وتسوس الآخر، وأصبح شكلها غير متقبل، طلبت منه مال للذهاب للدكتور لعلاج أسناني، وجاء معي وطلب من الدكتور خلع المتسوس بدل حشوه، لأنه لم يقتدر علي دفع سعر حشو الأسنان وطلب منه خلعه، بالرغم من معرفته بصعب تعويض المفقود من الأسنان.

وتستكمل: طلبت منه مال لتحسين أسناني الأمامية، رفض لغلو سعرها، وبدأ يتنمر علي هو وكل من هب ودب، لدرجة أن الكمامة أصبحت لاصقه في وجهي دائما، لبستها بحجة فيروس كورونا وإني خايفه من المرض، بس كلهم كانوا عارفين سبب لابسي لها، وبدأ التنمر يزيد، رهنت نفسي أنني سأجمع مبلغ من المال واسترجع ضحكتي إلي طبيعتها، وبعد مرور 4 أشهر من تجميع المال، سرقتهم سلفتي مني.

واختتمت: تغار سلفتي مني دائما، وانكرت أنها سرقتهم، لعدم استرجاع ضحكتي الجميلة، التي كان يحبها الجميع، وقلت ثقتي بنفسي لدرجة الانتحار، وطلبت الطلاق من زوجي لكنه رفض لخدمه أولادي وأمه، فجئت لهنا لرفع دعوي خلع، للبعد عنهم واسترجاع ثقتي بنفسي مرة أخري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة