ارشيفيه
ارشيفيه


 الديب: الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة كونها من الدعامات الرئيسية التي يعتمد عليها الاقتصاد المصري

لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بنقابة المهندسين تعقد أول اجتماعاتها

مروة العدوي

السبت، 27 أغسطس 2022 - 10:18 م

 مجاهد: نسعى لتقديم أفكار جديدة ومتنوعة تصب في مصلحة المهندسين أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة

  عقدت لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة اليوم، أول اجتماعاتها بعد تشكيلها، برئاسة المهندس مصطفى مجاهد، بحضور المهندس الاستشارى يسري الديب - الأمين العام لنقابة المهندسين والمهندس أحمد صبري الأمين العام المساعد والمتحدث الاعلامي للنقابة،.

التعليم العالي: هدف الجامعات التكنولوجية تخريج كوادر فنية تواكب سوق العمل

وفى كلمته المقتضبة، قدم المهندس الاستشاري يسري الديب، التهنئة للجنة على تشكيلها الجديد، واعدًا بتقديم كل الدعم للجنة والتواصل مع الجهات المختصة والمعنية لتحقيق أهداف اللجنة، خاصة وأن الدولة تولي اهتمامًا خاصًّا بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة، كونها من الدعامات الرئيسية التى يعتمد عليها الاقتصاد المصرى.

من جانبه رحّب المهندس مصطفى مجاهد بالحضور، مؤكدًا على سعي اللجنة لتقديم أفكار جديدة ومتنوعة تصب فى مصلحة المهندسين أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتقديم الجديد بفضل توجيهات القامات النقابية المتواجدة حاليًا وحيوية شباب اللجنة.

فيما عبر المهندس أحمد حشيش - وكيل اللجنة، عن سعادته لوجوده فى اللجنة وسط كوكبة من القامات الهندسية، مؤكدًا على ثقته الكاملة بتقديم اللجنة أفكارًا بناءة للنقابة والمهندسين، مشيرًا إلى أن اللجنة سوف تعرض عددًا من البروتوكولات على هيئة مكتب النقابة، مطالبًا أعضاء اللجنة بتقديم الأفكار الجديدة لوضع آلية لتنفيذها، لخدمة أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وبدوره أبدى المهندس محمد ثروت- مقرر اللجنة، أمله فى تضافر مجهودات أعضاء اللجنة للعمل بحرفية ومهنية، خاصة فى ظل وجود قيادات هندسية بالنقابة على مستوى عالٍ، سواء نقابيًّا أو مهنيًّا، مشددًا على سعي اللجنة لتفعيل بروتوكولات مع الوزارات والجهات المعنية بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وإزالة كل المعوقات التى تواجه المشروعات القائمة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة