يورجن كلوب
يورجن كلوب


تعليق كلوب بعد الـ 9 أهداف أمام بورنموث: لم نقصد الإهانة.. والمباراة كانت مثالية

محمد أنور

السبت، 27 أغسطس 2022 - 11:25 م

 

أعرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن سعادته الغامرة بالانتصار الكاسح والتاريخي على بورنموث بتسعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة نقلها موقع بي بي سي "، أن المباراة كانت مثالية وجيدة للغاية، أردنا إظهار رد الفعل وأن نصل لأفضل نسخة لأنفسنا".

وتابع كلوب، "سجلنا أهدافًا رائعة، المباراة حسمت لكننا واصلنا التسجيل. تعلق الأمر بالمواصلة وليس إهانة بورنموث، نحن نحترمهم بشدة بالفعل".

وأضاف "تعلق الأمر بوضع الخصم تحت الضغط، بات بمقدوري إشراك الشباب، إنهم يستحقون المزيد، إليوت لاعب خاص وسجل هدفًا رائعًا، كل شيء كان مثاليا اليوم".

وعلق على هدف ترينت ألكسندر أرنولد "لا أحب كثيرًا عندما يكون لاعبًا على بعد 35 ياردة وتهتف الجماهير له من أجل التسديد، لكن في هذه الحالة سارت الأمور بشكل جيد".

وواصل "كان من المهم الخروج ولعب كرة القدم، أمامنا مباراة مختلفة يوم الأربعاء أمام نيوكاسل".

واسترسل "اليوم كان الطقس رائعا وقدمنا كرة قدم جميلة، على أقل تقدير لن نحتاج اليوم للإجابة على هذا السؤال (عن عدم تحقيق الانتصار)".

وأتم "إذا أردت النجاح في هذا الدوري، فيجب إظهار ثبات المستوى والاستمرارية، هذا ما يتوجب علينا القيام به الآن، سنشاهد مباراة نيوكاسل غدا، وسنرى ما يمكننا القيام به أمامهم".

وتقدم ليفربول بخماسية نظيفة في الشوط الأول حيث تقدم دياز بالهدف الأول لليفربول في الدقيقة 3 قبل أن يضيف هارفي إيليوت الهدف الثاني بعد 3 دقائق في حين أحرز أرنولد الهدف الثالث في الدقيقة 28 وأضاف فيرمينو الهدف الرابع في الدقيقة 31  واختتم فان دايك أهداف ليفربول في الشوط الأول بتسجيل الخامس في الوقت بدل من الضائع .

وفي بداية الشوط الثاني سجل ليفربول هدفه السادس عن طريق كريس ميفام لاعب بورنموث بالخطأ في مرماه في الدقيقة 46 وسجل فيرمينو هدفه الثاني والسابع لليفربول في الدقيقة 62 قبل أن يحرز فابيو كارفاليو هدف ليفربول الثامن في الدقيفة 80 وسجل دياز هدفه الثاني والتاسع لليفربول في الدقيقة 84 .

وبهذه النتيجة حقق ليفربول  اتصاره الأول بالدوري الإنجليزي هذا الموسم .

وقاد النجم المصري محمد صلاح هجوم الريدز وبجانبه روبرتو فيرمينو ولويس دياز، وخلفهم هارفي إيليوت وفابينيو وجوردان هيندرسون.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
في الدفاع: أندرو روبرتسون - جو جوميز - فيرجيل فان دايك - ترنت ألكساندر آرنولد.
في الوسط: جوردان هندرسون - فابينيو - هارفي إيليوت.
في الهجوم: لويس دياز - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح.

وكان ليفربول تعادل مع فولهام بنتيجة 2-2 في أولى جولات البريميرليج، ثم تعادل على أرضه مع كريستال بالاس 1-1، ثم تعرض للخسارة أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1 في ثالث جولات الدوري الإنجليزي.

وبدأ بورنموث الدوري الإنجليزي بالفوز على أستون فيلا 2-0، ثم تعرض للخسارة أمام مانشستر سيتي 4-0، ثم الخسارة على أرضه أمام أرسنال 3-0 في ثالث الجولات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة