صورة من مباراة ميلان وبولونيا
صورة من مباراة ميلان وبولونيا


ميلان يفوز على بولونيا ويتصدر الكالتشيو الإيطالي | فيديو

محمد أنور

السبت، 27 أغسطس 2022 - 11:50 م

تمكن فريق ميلان من تحقيق فوزًا سهلًا وثمينًا على ضيفه بولونيا، بهدفين دون مقابل، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وتقدم ميلان عن طريق "رافائيل لياو في الدقيقة 21، قبل أن يسجل "أوليفيه جيرو" الهدف الثاني في الدقيقة 58.

وبهذا الفوز رفع ميلان رصيده إلى 7 نقاط في صدارة الترتيب، في انتظار باقي نتائج المرحلة، فيما تجمد رصيد بولونيا عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر.

ونجح ميلان لاستئناف مسار الفوز، بعد أن استهل البطولة بالفوز على أودينيزي بنتيجة 4-2، قبل أن يسقط في فخ التعادل مع أتالانتا بالجولة الثانية بهدف لكل فريق.

وضم ميلان هذا الصيف كل من "تشارل دي كيتيلاري، وديفوك أوريجي"، بالإضافة إلى تحويل إعارة "أليساندرو فلورينزي، وجونيور ميسياس" إلى بيع نهائي، واستعادة خدمات "ياسين عدلي، وتوماس بوبيجا" من الإعارة.

وخسر ميلان هذا الصيف خدمات الثنائي "أليسيو رومانيولي وفرانك كيسي"، إذ انتقل الأول إلى لاتسيو، بينما وقع الثاني مع برشلونة مجانًا.

وبات ميلان أكثر فريق في الدوري الإيطالي خلال عام 2022 يحصد نقاطًا، بعد أن يكون متأخرًا في النتيجة، وفقا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات.

ونجح ميلان في حصد 17 نقطة بالدوري الإيطالي خلال عام 2022، بعد أن يكون متأخرًا أثناء المباريات.

يذكر أن ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي، والذي حققه الموسم الماضي بعد منافسة شرسة رفقة إنتر حتى الجولة الأخيرة من المسابقة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة