أعضاء مجلس النواب يتفقدون معرض المستلزمات المدرسية
أعضاء مجلس النواب يتفقدون معرض المستلزمات المدرسية


«مستقبل وطن» يفتتح معارض لبيع المستلزمات المدرسية بأوسيم| صور 

تامر الشاهد

الأحد، 28 أغسطس 2022 - 07:15 ص

نظم حزب مستقبل وطن، عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمركز ومدينة أوسيم، فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضاً فى إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.
 
 افتتحت أمانة مركز أوسيم، معرضاً لبيع المستلزمات المدرسية للعام الدراسي الجديد 2022/2023 بأسعار مخفضة، تزيد عن 35% مساهمة في تخفيف الأعباء عن أولياء الأمور والأسر الأكثر إحتياجاً بالمدينة، والقرى المجاورة، بحضور أعضاء البرلمان عن دائرتي الوراق وأوسيم النائب محمود الصعيدي والنائب أسامه الأشمونى والأستاذ أحمد أسعد أمين عام الحزب بمركز ومدينة أوسيم، ومحمود أبو طالب وهشام زرد بأمانة المركز وعدد من أعضاء هيئة المكتب وشباب الحزب. 


وشهد المعرض خلال اليوم الأول إقبالاً ملحوظاً من المواطنين الذين بدورهم وجهوا التحية لقيادات الحزب والجهات المعنية في توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة ومناسبة لمحدودي الدخل.


كما تواصل الوحدة الحزبية ببشتيل1 استمرار الفعاليات التعليمية والكورسات المجانية للطلاب، حيث أعلنت أمانة التدريب والتثقيف ببشتيل عن الكورسات التعليمية بدءاً من اليوم، وستكون أولى المحاضرات شرح الـ Dialogue كاملاً لطلاب الصف الثالث الإعدادي.

صرح أ. أحمد أسعد أمين عام الحزب بمركز أوسيم، أن الحزب يقدم الدعم الكامل لشباب المستقبل الواعد، مردفاً أن فعاليات الحزب ببشتيل تأتى بقيادة أ. محمد عبدالنبى عاشور أمين الوحدة الحزبية ببشتيل 1، وبمتابعة أ. محمد أبو خضرة الأمين المساعد.

جاء ذلك في إطار الدور المجتمعى الذي ينتهجه حزب مستقبل وطن، لدعم جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة