أحمد سعد مع الطفل
أحمد سعد عن غنائه مع طفل مصاب بالسرطان: لم أتمالك نفسي من البكاء
الأحد، 28 أغسطس 2022 - 11:49 ص
كشف الفنان أحمد سعد عن كواليس غنائه بمشاركة أحد أطفال المصابين بالسرطان في آخر حفلاته بالمنيا الجديدة.
وقال أحمد سعد في بيان صحفي: إن الديو الذي جمعه بالطفل لم يكن مرتبا، وأنه أجمل حالة إنسانية شعر بها خلال حياته.
وذكر: "أثناء غنائي على المسرح فوجئت بالطفل عمال يشاورلي وسمعته يطلب مني مشاركتي الغناء ورحبت جدا".
وأشار أحمد سعد إلى أن الطفل أضاف حالة جميلة في الحفل وتفاعل معه الجمهور، ولكنني فى نفس الوقت لم أتمالك نفسي من البكاء.
يذكر أن آخر أغاني أحمد سعد أغنية "إيه اليوم الحلو ده" من فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي، بطولة محمد إمام، أيتن عامر، رياض الخولي، سيد رجب، محمد سلام، الشحات مبروك، محمد لطفي، وهدى المفتي وغيرهم.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور
انتهاء تصوير الفيلم الأردني «مخاطر مهنية» لباسل غندور
شريف دسوقي يقدم ليلة حكي «ع الرايق» بسينما مركز الحضارة
المسرح الصغير كامل العدد في أولى التجارب الإنتاجية للمهرجان القومي للمسرح
وزيرة الثقافة ومحافظ المنيا يفتتحان الملتقى الإقليمي لأدباء وسط الصعيد
حقيقة إصابة مي عمر في كواليس «شمشون ودليلة»
محمد إمام يدعو جمهوره في دبي للاحتفال بـ«صقر وكناريا».. وعرض خاص بالإمارات







