حريق في كلية التجارة بجامعة بني سويف 
حريق في كلية التجارة بجامعة بني سويف 


السيطرة على حريق في كلية التجارة بجامعة بني سويف 

حمدي علي

الأحد، 28 أغسطس 2022 - 12:53 م

سيطرت قوات الحماية المدنية ببني سويف على حريق محدود نشب في مبنى كلية التجارة بجامعة بني سويف، دون خسائر في الأرواح أو إصابات بشرية.

تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا من جامعة بني سويف، بتصاعد أدخنة كثيفة من مبنى كلية التجارة، إثر نشوب حريق محدود.

انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وجرت السيطرة على ألسنة النيران، دون خسائر في الأرواح.

من جانبه أوضح الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، أن الحريق نشب داخل إحدى الغرف بالكلية نتيجة ماس كهربائي دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية أو مادية. 

وأشار إلى تطبيق خطة الطوارئ التي جرى التدريب عليها، ومنها إخلاء مبني الكلية بالكامل، وفصل التيار الكهربائي، والسيطرة الفورية على الحريق المحدود بمعرفة أفراد الأمن والسلامة بالكلية باستخدام طفايات الحريق، لحين وصول قوات الحماية المدنية والتى قامت باستكمال أعمال التبريد والتأكد من السيطرة التامة على الحريق في محل الواقعة.

وانتقل رئيس الجامعة إلى محل الواقعة لمتابعة الموقف والاطمئنان بنفسه على موقع الحريق، مشيراً لعدم وجود أي إصابات أو خسائر بشرية ومادية نظراً لأنها فترة إجازة صيفية وعدم تواجد أعضاء هيئة تدريس أو طلاب داخل القاعة.

اقرأ أيضا| جوتيريش يحث الأطراف الليبية على إجراء حوار حقيقي

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة