جود بيلينجهام
جود بيلينجهام


متفوقًا على الريال.. ليفربول يتوصل لاتفاق مع نجم بوروسيا دورتموند 

هبة سلامة

الأحد، 28 أغسطس 2022 - 01:57 م

أفادت تقارير بأن نادي ليفربول أصبح على مشارف إنجاز صفقة إنجليزية بارزة خلال الفترة المقبلة، متفوقًا فيها على عمالقة أوروبا، وأبرزهم نادي ريال مدريد الذي يسعى وراء الصفقة.

وبحسب تقارير نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن ليفربول توصل لاتفاق شفهي مع جود بيلينجهام، لاعب وسط نادي بوروسيا دورتموند، من أجل ضمه.

وأشارت إلى توصل الطرفين لاتفاق حول بنود التعاقد، ليبقى الريدز بحاجة فقط لإيجاد صيغة اتفاق مع دورتموند بشأن سعر الصفقة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يشترط فيه النادي الألماني الحصول على ما يزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني نظير التخلي عن صاحب الـ19 عاما.

ويستهدف ليفربول التعاقد مع الدولي الإنجليزي في الميركاتو المقبل، قاطعا الطريق أمام كافة الأندية الراغبة في ضمه، على رأسها ريال مدريد، تشيلسي، ومانشستر يونايتد.

على صعيد متصل يعيش فريق ليفربول حالة جيدة بمعنويات مرتفعة؛ حيث استطاع تحقيق فوز كبير وتاريخي على نظيره بورنموث، أمس السبت، بتسعة أهداف نظيفة خلال المباراة المقامة على ملعب "آنفيلد"، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وبهذه النتيجة حقق ليفربول انتصاره الأول بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليصل إلى النقطة 5 محتلًا المركز الثامن في ترتيب جدول الدوري من فوز وحيد وتعادلين وهزيمة.

كما أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على سعادته الغامرة بالانتصار الكاسح والتاريخي على بورنموث بتسعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال كلوب في تصريحات عقب المباراة نقلها موقع بي بي سي "، إن المباراة كانت مثالية وجيدة للغاية، أردنا إظهار رد الفعل وأن نصل لأفضل نسخة لأنفسنا".

وتابع كلوب، "سجلنا أهدافًا رائعة، المباراة حسمت لكننا واصلنا التسجيل، تعلق الأمر بالمواصلة وليس إهانة بورنموث، نحن نحترمهم بشدة بالفعل".

وأضاف "تعلق الأمر بوضع الخصم تحت الضغط، بات بمقدوري إشراك الشباب، إنهم يستحقون المزيد، إليوت لاعب خاص وسجل هدفًا رائعًا، كل شيء كان مثاليا اليوم".

اقرأ أيضًا: تعليق كلوب بعد الـ 9 أهداف أمام بورنموث: لم نقصد الإهانة.. والمباراة كانت مثالية

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة