يحيى الكومي
يحيى الكومي


«كومي» الإسماعيلي يذبح «جمل» الدراويش 

ابراهيم فتحى

الأحد، 28 أغسطس 2022 - 05:32 م

حالة من الجدل الكبير تفرض نفسها داخل النادي الإسماعيلي، في ظل الأنباء التي تواترت خلال الساعات الماضية عن رحيل الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل.

وربط البعض أنباء رحيل حمزة الجمل، بقرار رئيس مجلس الإدارة يحيى الكومي، بخوض مباراة طلائع الجيش في ختام مباريات الدوري الممتاز بفريق الأمل بقيادة فنية مكونة من خالد القماش، مدير فني، وعاطف عبد العزيز، مدرب عام، وحسني عبد ربه، مديرًا للكرة، وهو الأمر الذي اعتبره البعض فرمان برحيل الجمل ورفاقه باستثناء القيصر.

وعلمت «بوابة أخبار اليوم»، أن رئيس النادي الإسماعيلي، يتبنى فكرة توجيه الشكر للجهاز الفني الحالي بقيادة حمزة الجمل، مع الإبقاء فقط على حسني عبد ربه، مديرًا للكرة، وذلك لعدم اقتناعه بقدرات حمزة الجمل، بالرغم من نجاحه في إنقاذ الدراويش من الهبوط.

ويرى «الكومي» أن حمزة الجمل، عبارة عن مرحلة في تاريخ النادي ويجب تقديره بشكلٍ لائق على ما قدمه للفريق خلال الموسم الجاري، ولكن لن يستطيع تلبية طموحات الجماهير الصفراء.

ووفقًا لمصادر داخل النادي، فمن المقرر أن يعقد مجلس الإدارة جلسة حاسمة غدًا الاثنين لحسم مصير الجهاز الفني سواء بالاستمرار أو الرحيل، بينما الاتجاه الأقرب هو توجيه الشكر للجهاز الفني بالكامل باستثناء حسني عبد ربه، خاصة وأن رئيس النادي يتبنى القرار بنفسه، لرغبته في التعاقد مع مدرب ذو خلفية تدريبية كبيرة.

وأوضحت المصادر أن يحيى الكومي، فتح بالفعل خط مفاوضات مع التونسي معين الشعباني، المدير الفني السابق لنادي المصري البورسعيدي، من أجل قيادة الدراويش في الموسم الجديد، وحال موافقة المدرب التونسي سيتم الكشف عن كافة التفاصيل من قبل رئيس النادي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة