محمود عبد العاطي «دونجا»
محمود عبد العاطي «دونجا»


«دونجا» يودع الدراويش ويعلن رحيله رسميًا عن الإسماعيلي

ابراهيم فتحى

الأحد، 28 أغسطس 2022 - 07:13 م

أعلن محمود عبد العاطي «دونجا» لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، رحيله عن الدراويش بشكل رسمي، ليكون أول اللاعبين الراحلين عن القلعة الصفراء في الموسم الجديدز

وحرص اللاعب على وداع عشاق النادي، عقب نهاية عقده مع الدراويش والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وتعاقد الإسماعيلي مع «دونجا» في صفقة انتقال حر قادمًا من الزمالك لمدة ثلاث مواسم تنتهي بنهاية الموسم الجاري، في الوقت الذي لن تتمكن إدارة النادي من تجديد تعاقده لامتلاكه أكثر من عرض مغري.

وحرص اللاعب على توجيه رسالة لجماهير وعشاق الإسماعيلي وكتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ما أسرع الأيام ثلاث سنوات ونصف مرت دون أن أشعر داخل جدران هذا الصرح الكروي العظيم ذلك الحصن الأصفر الذي بمجرد دخوله تأسرك رائحة عبق الماضي العظيم والتاريخ الذي تشهد عليه تلك الجدران إنه النادي الإسماعيلى الذي يرقد كماسة متلألئه في صحراء، ذلك الصراع المادي الموحش بين الأندية الذي يخبرك أن البقاء للأغنى ولكن كلي ثقة في أنه عائد ذلك المارد الذي وإن استفاق لن يرحم، شكرا لهذا النادي وجمهوره العظيم الذي تحمل ومازال في انتظار صحوة تشفي الصدور وترسم البسمة على الوجوه».

وتابع: «بالنسبة لي فعلت ما أقدر عليه ولم أبخل بنقطة عرق واحدة طوال تلك المواسم ويشهد الله ولكن لم أرَ أبدًا يدا قد تصفق دون الأخرى، عمومًا أوجه شكري لكل شخص داخل هذا النادي الذي أضاف لتاريخي قيمة وشرفا سأحكيه لأبنائي.. شكرًا للجماهير العظيمة اللي عمرها ما اتخلت عن النادي في أي محنة بالعكس بتبقى هي الدرع السند للنادي وهي الوحيدة بعد ربنا اللي بتخرج النادي من أي كبوة».

وأتم: «شكرًا إخواتي اللاعبين اللي ما شوفتش منهم غير كل خير، شكرًا الجهاز الفني والإداري والطبي وأخيرًا المسؤولين عن غرفة الملابس اللي لازم أذكرهم بالاسم عمي درويش وعمي عواد وميمي وسيد شكرًا ليكم على كل حاجة».

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة