المنتخب يلعب وديًا مع ليبيريا والنيجر وبلجيكا
المنتخب يلعب وديًا مع ليبيريا والنيجر وبلجيكا


المنتخب يلعب وديًا مع ليبيريا والنيجر وبلجيكا

وليد هاشم

الأحد، 28 أغسطس 2022 - 08:56 م

آخر كلام .. اتفق حازم إمام عضو الجبلاية والمشرف العام على المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم على خوض وديتين للمنتخب خلال شهر سبتمبر المقبل، فى إطار التوقف الدولى الخاص بالمنتخبات، وقام مسئولو اتحاد الكرة بالتنسيق مع شركة بريزنتيشن الراعى الرسمى للجبلاية بالاتفاق مع منتخبى النيجر وليبيريا لمواجهتهما وديا بالإسكندرية.


وكان البرتغالى قد طلب إقامة مباراتين وديتين للفراعنة فى معسكر سبتمبر المقبل، وهو الأول للمدرب البرتغالى مع منتخب الفراعنة بعد تعيينه خلفا لإيهاب جلال، وقرر فيتوريا أن يكون المعسكر المقبل بالإسكندرية، بعد جولة قام بها لملعبى الإسكندرية وبرج العرب، التقى خلالها مدربى الاتحاد وسموحة وفاركو، وتأكد من جاهزية المدينة وملاعبها لاستقبال معسكر المنتخب الأول.


كما اتفق مسئولو الجبلاية مع منتخب بلجيكا على خوض مباراة ودية فى نوفمبر المقبل، فى إطار استعداد الشياطين الحمر لنهائيات كأس العالم المقرر انطلاقها 20 نوفمبر بدولة قطر، وفى ظل توقف الدوريات فى دول العالم بناء على تعليمات الاتحاد الدولى فيفا.
ويتواجد المنتخب المصرى فى المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، والتى تضم كلاً من غينيا ومالاوى وإثيوبيا.


وأعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» رسميا تأجيل مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية «كوت ديفوار 2023»، ليتم ترحيل مباراتى مصر أمام مالاوى لمارس 2023.


ويحرص فيتوريا مع معاونيه على متابعة جميع لجميع مباريات الدورى لتقييم مستوى اللاعبين استعدادا لمعسكر شهر سبتمبر، وقام فيتوريا بتقسيم مباريات الدورى على معاونيه الأجانب لكتابة تقرير عن المباريات واللاعبين أولًا بأول.. وحضر فيتوريا، كافة مباريات الدورى فى الجولات الأخيرة، حتى يتمكن من تحديد اختياراته من اللاعبين المقرر تواجدهم فى شهر سبتمبر المقبل.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة