شيرين عبد الوهاب وسميرة سعيد
شيرين عبد الوهاب وسميرة سعيد


شيرين تزور سميرة سعيد في منزلها.. كيف علقت «الديفا»؟

هشام خالد السيوفي

الأحد، 28 أغسطس 2022 - 09:14 م

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على زيارة الفنانة سميرة سعيد، في منزلها.

وشاركت سميرة سعيد جمهورها بعدة صور لزيارة شيرين لها في منزلها عبر حسابها على تطبيق "انستجرام"، برفقة الموزع طارق مدكور ومها وهنا إبراهيم يسري. 

وعلقت سميرة سعيد على الصور قائلة: "حبيبتي شيرين.. انبسطت بزيارتك انتِ وصديقي طارق مدكور.. وإنبسطت أكتر إني شفتك منطلقة وسعيدة.. وإن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر..دمتِ لي صديقة مخلصة ومحبة".

تأتي هذه الزيارة في إطار حرص شيرين عبد الوهاب مؤخرا على مصالحة زميلاتها وصديقاتها في الوسط الفني، بعد انقطاع دام لفترة طويلة أثناء ارتباطها بالفنان حسام حبيب.

وفي سياق متصل، كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل فيلمها الجديد الذي يقوم بتأليفه الشاعر أيمن بهجت قمر.

وقالت شيرين عبد الوهاب، خلال مداخلة هاتفية في برنامج et بالعربي، إنها تخبر أيمن بهجت قمر ببعض الأحدث الخاصة بها، ووجهة نظرها بالفيلم، حيث أنه يتناول حياتها الشخصية، في إطار كوميدي.

وأشارت إلى أنها تستعد لطرح العديد من الأغاني خلال الفترة المقبلة، وستبدأ بأغنية المترو التي انتهت من تسجيلها مؤخرا، ويستكمل الموزع طارق مدكور اللمسات النهائية حتى تكون جاهزة للطرح.

وفي سياق متصل، أكدت النجمة شيرين عبد الوهاب  بعفويتها المعتادة على تقديرها وعلى العلاقة الطيبة التى تجمعها بالنجم الكبير الهضبة عمرو دياب، وذلك من خلال منشور لها على "ستوري انستجرام".

وكتبت شيرين على خاصية "ستوري"، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام" ، "احلى حاجة فالدنيا دي عمرو دياب"، لتنفي بتلك الكلمات الرقيقة كل ما تردد في الآونة الأخيرة حول وقوع خلاف آخر بينها وبين الهضبة بسبب وقوفه لصف طليقها حسام حبيب، كما يقول البعض عبر مواقع التواصل، وما تردد من شائعات في هذا السياق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة