صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


انطلاق 200 معرض أهلا مدارس الخميس المقبل ولمدة 10 ايام

عبير حمدي

الإثنين، 29 أغسطس 2022 - 06:40 م

تطلق وزارة التموين والتجارة الداخلية، معرض أهلا مدارس الخميس المقبل الموافق الأول من سبتمبر بأرض المعارض في مدينة نصر، بالتزامن مع افتتاح أكثرمن 200 معرض ثابت ومتحرك بالمحافظات، ويستمر حتي العاشر من نفس الشهر، وذلك بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية، لإتاحة جميع السلع ومستلزمات العام الدراسي بتخفيضات 25%، لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية.

ويشارك في المعرض الرئيسي الذي سوف يقوم بافتتاحه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، نحو 199 ‏شركة وعارض، وتتنوع السلع المعروضة ما بين الأدوات المدرسية، والمصنوعات الجلدية وتتضمن الشنط المدرسية والأحذية، والملابس، وبعض أنواع السلع الغذائية الأكثر استخداما لأطفال المدارس.

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية على إطلاق 23 معرض رئيسي بالمحافظات بالتزامن مع المعرض الرئيسي بالقاهرة، بالإضافة إلى ‏‏119 معرض فرعي، و كذلك إطلاق 27 سيارة متنقلة وعدد من الشوادر ‏بالمحافظات تصل الى 33، بإجمالي أكثر من 200 معرض .

ويقام المعرض الرئيسي بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ‏ومتناهية الصغر على مساحه 6000 متر و بمشاركه 199 ‏عارض متنوع ما بين مستلزمات المدارس من أدوات كتابية ‏ومصنوعات جلدية من أحذية وشنط وملابس جاهزة وأجهزة ‏الكمبيوتر ومستلزماته.

بالإضافة الى غرفة الصناعات الغذائية ‏والشركة القابضة للصناعات الغذائية وأدوات التعقيم، والمشغولات اليدوية والبصريات وعيادات الأسنان ومعرض ذوى الهمم بالإضافة إلى مشاركة عدد من البنوك لتسهيل الأمر على المواطن.

وأكد الدكتور علي ‏المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أنه سيتم انشاء ‏عدد 23 معرض رئيسي بالمحافظات وعدد 119 معرض ‏فرعي وعدد 33 شادر بالإضافة إلى 27 قافلة متحركة و500 ‏مكتبة.‏

إقرأ أيضا :شعبة الأدوات المكتبية: تخفيضات «أهلًا مدارس» تصل لـ 30% 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة