الإسماعيلى ضمن البقاء فى الدورى «بصعوبة»
الإسماعيلى ضمن البقاء فى الدورى «بصعوبة»


مدرب أجنبي للدراويش للموسم الجديد

محمد عبادي

الإثنين، 29 أغسطس 2022 - 08:43 م

أكد المهندس يحيى الكومى رئيس النادى الإسماعيلى ان الاتجاه لدى مجلس الإدارة هو التعاقد مع مدير فنى أجنبى لقيادة الدراويش فى الموسم الجديد وأن حمزة الجمل وأعضاء الجهاز المعاون له نجحوا فى إنقاذ سفينة الإسماعيلى من الغرق وأنهم تولوا المهمة فى ظروف صعبة للغاية.
وقال إن تعاقد الجهاز الفنى ينتهى بنهاية الموسم وأنه سيتم تكريم حمزة الجمل بشكل يليق بما قدمة للإسماعيلى ومنحه درع الدراويش.

وأضاف : «لايوجد خلاف مع الجمل لكن طلبنا منه أن يدفع بالمحترفين  والناشئين آخر 3 لقاءات من أجل تسويق من تتجه النية للاستغناء عنه والوقوف على مستوى الناشئين لتحديد احتياجات الفريق لكنه رفض واعتمد على الأساسيين».

اقرأ أيضًا

مدرب الإسماعيلي يستبعد فوزي من مواجهة إنبي في الدوري

وكان الجمل  قد أصدر بيانا قال فيه: « أنا مدرب محترف، رفضت أن أقود فريق الأمل بالإسماعيلى، ونجحت فى مهمة تعجيزية مع الدراويش لم يقبلها أحد».

وتابع : «فخور أننى رفعت رأس كل إسماعيلاوى، فخور بكونى المدرب الأفضل فى الدورى، طورت اللاعبين، وشاهدت كل الظروف ضدى وصدر قرار إقالتى ولم أرحل وأكملت المهمة حباً فى الإسماعيلى وجماهيره العريضة».

وتابع: «كان لابد أن يصدر بيان شكر لى ولجهازى المعاون منذ أكثر من أسبوع بعد دورى فى إنقاذ النادى، عايزين يتعاقدوا مع مدرب أجنبى هذا رأيهم ولكن ذلك لن يقلل من الإعجاز الذى صنعته مع الإسماعيلي».

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة