الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية
الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية


إحالة العاملين بأربعة مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق لتغيبهم عن العمل في الأوقات الرسمية

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 29 أغسطس 2022 - 09:42 م

كلف الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين بالمديرية بمتابعه مقر إدارة شباب شبين القناطر وبعض المراكز الواقعة بنطاق إدارة شباب طوخ وشبين القناطر. 

تمت متابعه مقر إدارة شباب شبين القناطر وتبين حُسن وجدية العمل بالإداره والتزام العاملين بالحضور ، كما تم متابعة مركز شباب الدير والشيخة سالمة والأحراز ومدينة شبين والقناطر وكفر الصهبي وتبين أن هذه المراكز مفتوحه وتمارس نشاطها بشكل كامل.

اقرأ أيضاً .. إحالة المقصرين بمراكز شباب القليوبية للتحقيق  

كما شملت المتابعة مركز شباب مشتهر ومنشية مشتهر وميت كنانة وتبين أنها مفتوحة في ظل غياب بعض العاملين بها ، أما مركز شباب كفر طحوريا مفتوح بدون عاملين، وعرب الغديري مغلق في أوقات العمل الرسمية، كما تم متابعة حمامات السباحه في مركز شباب الأحراز ومدينة شبين القناطر وتم التنبيه على الاهتمام بالأمن والسلامة واشتراطات وزاره الصحة حفاظاً على المترددين على تلك الحمامات. 

كما أمر الصبروط، بإحالة العاملين المتغيبين للشؤون القانونية للتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك، مع استمرار المتابعات الميدانية المستمرة لمراكز الشباب وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة