مستقبل وطن ينظم احتفالية كبري لتكريم الأيتام والأطفال فى بعض المحافظات
مستقبل وطن ينظم احتفالية كبري لتكريم الأيتام والأطفال فى بعض المحافظات


مستقبل وطن ينظم احتفالية كبري لتكريم الأيتام والأطفال فى بعض المحافظات

نسرين العسال

الإثنين، 29 أغسطس 2022 - 10:28 م

محافظة الغربية

نظمت أمانة قسم ثالث بالمحلة الكبرى، احتفالية كبرى لتكريم الأيتام والأطفال ذوى الهمم والاحتياجات الخاصة تحت شعار رسم البسمة والسعادة على وجوه الاطفال أصحاب الهمم والأيتام، وتضمن الحفل العديد من الألعاب والفقرات الفنية والرسم على وجوه الأطفال لإدخال السعادة والبهجة عليهم، إلى جانب توزيع بعض الهدايا والوجبات الغذائية المقدمة من أمانة المرأة بالقسم.

كما أطلقت أمانة المرأة بقسم أول المحلة، مبادرة جديدة تحت عنوان "إبنى.. إبنك"، وبدأت المبادرة بتعريف فن الرسم، وتهدف المبادرة إلي بناء شخصية الطفل ووضع اللمسات الفنية والذوق الراقي فى الأطفال .

كما أقامت أمانة مدينة زفتي، معرضاً لبيع الأدوات المدرسية والملابس الجاهزة، لمحاربة الغلاء المعيشي، بقاعة كرنفال بمركز شباب زفتى، وشهد المعرض اقبالاً كبيراً وبالفعل تم بيع الأدوات المدرسية والملابس الجاهزة بأسعار مخفضة، وأشاد رواد المعرض بجودة المنتجات وانخفاض الأسعار، وتم تقديم هذا الدعم من أمانة مدينة زفتي.

كما نظمت أمانة قسم ثاني المحلة، قافلة طبية مجانية شاملة جميع التخصصات، بالتعاون مع جمعية آل طه المصطفى الخيرية، وضمت القافلة الطبية المبادرات الرئاسية الخاصة بصحة المرأة وتطعيم الكورونا والأمراض المزمنة والاعتلال الكلوى، بالإضافة إلى الكشف المجانى على جميع التخصصات وتوفير خصومات على إجراء التحاليل الطبية والأشعة يصل إلى 50 % من الحالات المستحقة، واستقبلت القافلة عدد كبير من المرضى على مستوى مدينة المحلة الكبرى منذ الحادية عشر صباحاً، والتي انتهت فى الرابعة عصراً بمشاركة الأمانات النوعية والوحدات الحزبية بمستقبل وطن ثان المحلة.

يأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعي التى ينتهجها حزب "مستقبل وطن"، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسى ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب.

بأسعار مخفضة ..«مستقبل وطن» ينظم قوافل غذائية فى محافظتى المنيا والسويس

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة