أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور


أمير مرتضى يتحدث عن مشاركة الزمالك في سوبر لوسيل وموقف «الوردي ونداي»

الخطيب جمال

الإثنين، 29 أغسطس 2022 - 11:45 م

أوضح أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك أنه تم الاتفاق على كافة التفاصيل الحاضة بمباراة كأس سوبر "لوسيل" المقرر لها في التاسع من سبتمبر المقبل بين الزمالك والهلال السعودي باستاد لوسيل بقطر.

وأكد المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء في تصريحات تليفزيونية، أن الفائز من مباراة كأس سوبر لوسيل سيحصل على مليون ونصف المليون دولار في حين سيحصل صاحب المركز الثاني على مليون دولار.

وقال أمير مرتضى :" سيتم تطبيق الإجراءات الخاصة بدخول الجماهير وبروتوكول مباريات كأس العالم في مباراة الزمالك والهلال المقبلة".

وأكد أن الزمالك سيخوض مباراة كأس سوبر لوسيل بنفس الاهتمام الذي تحظى به البطولات الأخرى، مضيفا أنه تم بيع ما يقرب من 60 ألف تذكرة لمباراة الزمالك والهلال في حين يسع الاستاد لحوالي 80 ألف مشجع.

وأوضح أمير مرتضى أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق ينتظر مباراة الزمالك والهلال أكثر من الجماهير لرغبته في خوض مباريات كبرى.

وفيما يخص  الأنباء التي ترددت بشأن رفض فيريرا لخوض مباراة سوبر لوسيل أوضح أن هذه شائعات لا أساس لها من الصحة، موضحا أن المدير الفني في المحاضرات الفنية لمباريات الدوري كان يتحدث مع اللاعبين حول مباراة كأس سوبر لوسيل.

وفيما يخص مشاركة الصفقات الجديدة في مباراة كأس سوبر لوسيل أكد أن القرار يعود للمدير الفني، موضحا أن السنغالي إبراهيما نداي أكثر جاهزية للدخول في مباراة الزمالك والهلال السعودي.

وأضاف أن المغربي زكريا الوردي وإبراهيما نداي يخضعان لبرنامج تدريبي في الفترة الحالية لتجهيزهما بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة