صورة موضوعية
صورة موضوعية


«سحبته من قدام البيت».. الكلاب الضالة تمزق طفل برأس غارب

إبراهيم الشاذلي

الثلاثاء، 30 أغسطس 2022 - 10:04 ص

شهدت مدينة رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر، واقعة مأساوية لطفل هاجمته الكلاب الضالة أمام منزله، ومزقت عدة مناطق من جسده.

أصيب أمس طفل بمدينة رأس غارب بإصابات خطيرة بعد أن مزقت كلاب ضالة أنحاء مختلفة من جسدة وهاجمتة أمام منزلة تم نقل الطفل إلى مستشفى غارب وبسبب قلة الامكانيات تم تحويلة الى مستشفى خاص بالغردقة .

 وكانت قد تلقت غرفة عمليات محافظة البحر الأحمر اخطار بمهاجمة كلاب ضالة لطفل مما تسبب فى جروح كثيرة بجسدة وإصابتة إصابات خطرة.

 وكشف عم الطفل  تفاصيل الواقعة قائلا :" ابن اخويا كان قدام البيت فوجئ بهجوم من مجموعة من الكلاب الضالة، اللى سحبتة من أمام منزل اخويا وقطعوا جسمة، وعلى صوت الصراخ اللى كان هستيرى خرجنا عشان نشوف مشهد بشع والكلاب بتنهش في الولد، أخدنا من بينهم بالعافية ولو اتخرنا كانوا خلصوا عليه وكان الدم مغرق وشة وجسمة كله وملامحة مش باينة وروحنا مستشفى غارب عملوا الإسعافات الأولية واتجهنا بيه على الغردقة لمستشفى خاص".

 على الجانب الأخر علق اللواء حامد أحمد حامد، رئيس مدينة رأس غارب على الواقعة في تصريحات صحفية قائلا:" أن الكلاب الضالة متواجدة بجميع المناطق الصحراوية، وهناك تنسيق كامل مع الجهات المختصة لمواجهة الكلاب الضالة، وسيتم توفير كل الوسائل للقضاء على الظاهرة بجميع أنحاء المدينة وفق الأساليب الحديثة لمواجهتها".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة