جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


حازم إمام ومحمد بركات يجتمعان مع مدرب المنتخب الأولمبي 

أحمد إسماعيل

الثلاثاء، 30 أغسطس 2022 - 03:35 م

 

اجتمع حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مع البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري، وأعضاء جهازه المعاون.

وتناقش إمام وبركات مع ميكالي حول جميع التفاصيل المتعلقة بانطلاقة مشوار المنتخب الأوليمبي المصري، الذي يبدأ معسكره الأول تحت قيادة المدير الفني البرازيلي مطلع شهر سبتمبر المقبل.

و يعلن البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي قائمة الفراعنة اليوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022 للمعسكر المقبل استعدادا لتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وقرر ميكالي الإعلان عن قائمة المعسكر الأول للمنتخب اليوم بالتزامن مع نهاية مباريات الجولة الأخيرة في الدوري وسينتظم اللاعبون في المعسكر يوم 1 سبتمبر لبدء المعسكر في الإسكندرية.

ويستعد المنتخب الوطني الأولمبي لبدء مشواره في تصفيات أمم أفريقيا ، حيث ينتظر احفاد الفراعنة الفائز من بوتسوانا وإيسواتيني نهاية أكتوبر المقبل في الدور الثاني بتصفيات أمم أفريقيا تحت 23 عامًا والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024. 

وحال تخطي الفراعنة هذا الدور، يلتقي مع الفائز من زامبيا وسيراليون في مارس 2023 في الدور الأخير والمؤهل للبطولة الإفريقية التي ستقام في المغرب "يونيو 2023".

ويضم للمدرب البرازيلي كلا من :تياجو كونيا المدرب المساعد وليونياردو فاجوندس، مخطط الأحمال وجواو بيدرو محلل الأداء ، بجانب وائل رياض شيتوس مدربا مساعداً ، وعصام الحضري مدرباً لحراس المرمي.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة