صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه


بسبب كلام الناس.. تجديد حبس شاب ذبح أمه بالمقطم

عبدالعال نافع

الثلاثاء، 30 أغسطس 2022 - 04:39 م

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس متهم بقتل أمه، داخل مسكنها، ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات.

كانت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، اصطحبت المتهم بذبح والدته إلى مسرح الجريمة لإجراء المعاينة التصويرية، لارتكابه الواقعة بصحبة قوة أمنية من قسم شرطة المقطم.

وكشفت المعاينة الأولية ومناظرة الجثة، أن المجني عليها في العقد الخامس من عمرها، ترتدي كامل ملابسها، وبها جرح ذبحي بالرقبة.

اقرأ أيضا|تأجيل استئناف آية رشوان توفيق على الحكم الصادر برفض دعوتها ضد والدها

وقال المتهم، إن والدته مطلقة منذ أن كان طفلا، ويعيش معها وكانا يكسبا عيشهم من التسول واستجداء المارة، ثم عملت أمه في الدعارة، وكان صغيرا وقتها ولا يدرك شيئا وعندما كبر فهم طبيعة عملها ولم يستطع منعها، بالإضافة إلى تعاطيها للمخدرات بكثرة،  وبدأ أصدقاؤه والمحيطون به بمعايرته بعمل والدته.

وأضاف أنه يوم الواقعة، عاد إلى مسكنهما غاضبا بسبب كلام الناس، ودخل عليها وذبحها وتركها غارقة في دمائها وفر هاربا، وتبين أن المتهم يدعى شادى سيد،٣٠ عاما، متسول.

كما استمعت النيابة إلى أقوال الجيران، حيث أكدوا أنهم وجدوا باب الغرفة مفتوحا فقام أحدهم باستبيان الامر، فوجدها غارقه في دمائها، فقرر إبلاغ النجدة.

وأمرت النيابة قبل وقت سابق، بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وقررت بتشريح جثة المجني عليها، لبيان سبب الوفاة، والتحفظ علي سلاح الجريمة لمضاهاته بالإصابة.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة