فيتوريا
فيتوريا


مؤتمر صحفي لروي فيتوريا للكشف عن تفاصيل معسكر المنتخب .. غدًا  

احمد اسماعيل

الثلاثاء، 30 أغسطس 2022 - 07:17 م

يعقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم مؤتمرًا صحفيًا في الواحدة ظهر غدًا الأربعاء بمقر اتحاد الكرة للكشف عن تفاصيل معسكر سبتمبر .

وكشف محمد غرابة مدير منتخب  مصر ، أن روي فيتوريا سيتحدث خلال المؤتمر الصحفي عن قائمة اللاعبين المختارين لمعسكر سبتمبر المقبل ، و موعد انطلاقه والوديات الخاصة بالفريق ، ورؤيته خلال الفترة المقبلة.
واستقر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، علي ضم العديد من الوجوه الجديدة خلال معسكر سبتمبر المقبل.

وأبدي فيتوريا إعجابه ببعض اللاعبين صغار السن، حيث يرغب المدير الفني في تجربة أكبر عدد من اللاعبين خلال الأجندة الدولية القادمة، فضلاً عن النزول بمعدل إعمار المنتخب.

ومن المنتظر أن يعلن المدير الفني عن قائمة المنتخب لمعسكر سبتمبر عقب نهاية الدوري الممتاز المصري الذي يختتم في 31 أغسطس الجاري.

ووافق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، بشكل مبدئي ، علي خوض مباراتين وديتين أمام النيجر وليبريا خلال شهر سبتمبر المقبل.

ويسعي روي فيتوريا لاستغلال تأجيل مباراتي مالاوي في تصفيات كأس أمم أفريقيا الي مارس المقبل ، من أجل خوض مباريات ودية لتجربة اللاعبين في أول مهمة له مع الفراعنة.

وطلب فيتوريا خوض وديات مع منتخبات أفريقية فقط من التصنيف الثاني ، وذلك بعد الاستقرار علي تأجيل مواجهة المنتخبات الكبيرة ذات التصنيف الأول عالمياً الي أجندة نوفمبر.

ويضع مسؤولي اتحاد الكرة الرتوش الأخيرة بشأن من المباريات الودية لمنتخب مصر الأول خلال الأجندة الدولية خلال الفترة من 19 حتي 28 سبتمبر المقبل.

ومن المنتظر أن تقام المباراتين الوديتين خلال الفترة من 22 حتي 26 من الشهر المقبل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة