عفاف شعيب
عفاف شعيب


خاص| عفاف شعيب تهاجم مروجو شائعة وفاتها.. "قلة أدب وسفالة"

محمد طه

الثلاثاء، 30 أغسطس 2022 - 07:55 م

 

أعربت الفنانة عفاف شعيب عن استيائها من الشائعة التي أثيرت خلال الساعات الماضية، بعدما نشرت صفحة عبر إحدى مواقع التواصل الاجتماعي خبر مزيفًا عن فاتها.

وقالت عفاف شعيب في تصريحات لبوابة أخبار اليوم: "الواحد مش عارف يعمل أيه مع الناس دي .. واللي بيعملوه دا قلة أدب وسفالة".

وطالبت عفاف شعيب النائب العام باتخاذ إجراءات صارمة مع مثل هذه الشائعات حتى لا تتكرر مرة أخرى.

وأثنت الفنانة القديرة على خطوة نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي بتقدمه ببلاغ للنائل العام ضد هذه الصفحة لما تسبب من أضرار نفسية بالغة على الفنانة الكبيرة وأسرتها وعائلتها جميعاً.

من جانبها، أكدت نقابة المهن التمثيلية، أن ما تم نشره على الصفحة المذكورة التي روجت لشائعة كاذبة لجمع المشاهدات والتفاعلات بغرض التربح المادي، تسبب في إزعاج الفنانة القديرة عفاف شعيب وألحق بها الضرر النفسي والمعنوي لها ولذويها، وطبقاً لما ينص عليه قانون العقوبات وقانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات، تلتمس نقابة الممثلين التحقيق في هذه الواقعة وتقديمه للمحاكمة الجنائية.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عفاف شعيب مشاركتها في حدوتتين من حواديت الموسم الثاني لمسلسل "زي القمر"، الأولى "واحد في المية" مع صابرين، مدحت صالح، باتول الحداد وإخراج أحمد شفيق، والثانية "مريم" بطولة الطفلة ريم عبد القادر ورشا مهدي وإسلام حافظ وحسام فارس وعدد من الأطفال وإخراج معتز حسام.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة