غادة إبراهيم خلال تسجيل الأغنية
غادة إبراهيم خلال تسجيل الأغنية


غادة إبراهيم تسجل أغاني مسرحيتها الجديدة «المحظوظ»

محمد طه

الثلاثاء، 30 أغسطس 2022 - 08:36 م

سجلت الفنانة غادة إبراهيم في ستوديو وجدي الحكيم بمنطقة الجيزة، أغاني مسرحيتها الجديدة "المحظوظ"، مع باقي أبطال نجوم عرض مسرحية "المحظوظ". 

 

والمسرحية تدور في إطار استعراضي غنائي كوميدي من بطولة غادة إبراهيم، ورضا إدريس، ومنير مكرم، ومجدى إدريس، ومحمود عامر، وأيمن اسماعيل، وسكر، وهنا خليل، وهاله الحسيني ورامي نادر، وماهر ذكي، وأشعار أيمن حافظ، وألحان وتوزيع وليد خلف، والمخرجان المنفذان، سامي المصري وأحمد شحاتة، ومن تأليف وإخراج محمد الخولي.


يذكر أن الفنانة غادة إبراهيم، من مواليد 1 نوفمبر 1972، لأب مصري وجدة مغربية لوالدها، وأم مصرية وجدة تركية لوالدتها، درست الباليه في المدرسة الإيطالية "ماريا أوزيليا تريتشي" بالإسكندرية، ودرست العزف على البيانو بالكونسرفتوار بالإسكندرية.

 

 ودرست العزف على العود في "بيت العود" مع عازف العود العراقي نصير شمة، وعملت باﻹعلانات في بدايتها إلى أن شاركت في عدد من المسلسلات والأفلام في فترة التسعينيات، منها: "طأطأ وريكا وكاظم بيه، قشر البندق"، لتتوالى أعمالها بعد ذلك ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، ومن أبرزها أيضاً: "السندريلا، أسمهان، يوم ما إتقابلنا" وغيرهم من الأعمال الناجحة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة