صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أرسنال يواجه أستون فيلا من أجل الابتعاد بصدارة البريميرليج

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 31 أغسطس 2022 - 11:08 ص

يستضيف نادي أرسنال نظيره أستون فيلا، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي تقام على ملعب "الإمارات"، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

ويحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقاط بالعلامة الكاملة من 4 انتصارات، بينما يحتل أستون فيلا المركز الـ16 في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط.

ويدخل أرسنال اللقاء من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة الانتصارات ليحتفظ بصدارة الدوري الإنجليزي والحفاظ على فارق النقاط عن مانشستر سيتي الوصيف الذي سيواجه نوتنجهام.

وعلى الجانب الآخر، يستهدف أستون فيلا تحقيق نتيجة إيجابية ومصالحة جماهيره بعد البداية السيئة في البريميرليج هذا الموسم بعد الخسارة في 3 مباريات والفوز بلقاء واحد فقط.

وتنطلق مباراة أرسنال وأستون فيلا في تمام الساعة الثامنة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة "beIN Sports 3 HD Premium".

وكان أرسنال فاز على كريستال بالاس بنتيجة 2-0 في أولى جولات البريميرليج، ثم فاز على ليستر سيتي 4-2، ثم فاز على بورنموث بنتيجة 3-0 في ثالث جولات، ثم فاز على فولهام 2-1.

أستون فيلا بدأ الدوري الإنجليزي بالخسارة أمام بورنموث 2-0، ثم فاز على إيفرتون 2-1، ثم تعرض للخسارة في ثالث الجولات أمام كريستال بالاس بنتيجة 3-1، ثم الخسارة على أرضه أمام وست هام يونايتد 1-0.

أقرا ايضاً|

نجم الأرجنتين يدخل نادي الـ 100 بالكالتشيو الإيطالي 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة