كريس روك وويل سميث
كريس روك وويل سميث


بعد حادثة الصفع من ويل سميث.. كريس روك يرفض مقابلة أوبرا وينفري 

سلمى خالد

الأربعاء، 31 أغسطس 2022 - 03:27 م

رفض الممثل الكوميدي كريس روك يرفض مقابلة أوبرا وينفري وقال ، إنه لا ينوى التحدث بشكل علني عن واقعة الصفع التي تعرض لها من قبل النجم ويل سميث في حفل توزيع جوائز أوسكار، مارس الماضي.

وأشار إلى أنه رفض الظهور مع مقدمة البرامج أوبرا وينفري، في لقاء تلفزيوني للحديث عن الواقعة، جاء ذلك خلال العرض الذي قدمه في مدينة فينيكس بولاية أريزونا الأمريكية.

وقال كريس روك خلال العرض الكوميدي، إنه بخلاف رفضه الظهور مع وينفري، رفض المشاركة في إعلان "سوبر بول" مع سميث نفسه، موضحًا: "لن تراني في أي مقابلات. أبكي من قلبي بشأن هذا، لن أكون ضحية" بحسب لما نشره موقع "ET" .

بإلاضافة أن كريس روك يرفض تقديم أوسكار 2023، حيث أوضح عدد من المتواجدين في العرض، أن "روك" كشف أنه عرض عليه تقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار العام المقبل، لكنه رفض، بحسب أحد المصادر.

"قال كريس مازحًا إن العودة إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار، بمثابة العودة إلى مسرح الجريمة، وقال إن الأمر يشبه مطالبة نيكول براون سيمبسون بالعودة إلى المطعم الإيطالي، حيث تركت نظارتها" .

ولم ينتهي الأمر الي هذا الحدث فقط حيث استمر كريس روك، في تسليط الضوء على الحادث، على الرغم من أنه اعترف بأن تعرضه للضرب من قبل ويل سميث، أكثر بكثير مما تفعل الكلمات.
ونشر ويل سميث رسالة فيديو شخصية للغاية على وسائل التواصل الاجتماعي في 29 يوليو الماضي، والتى اعتذر فيها لكريس روك وعائلته وأصدقاءه، عن فضيحة صفعة الأوسكار الشهيرة، وكشف أنه حاول التواصل مع "روك"، قائلا: "كان الرد على رسالتي أنه لم يكن مستعدًا للحديث، وسيتواصل معي عندما يكون قادرا على كذلك".

إقأا أيضًا| فرقة "رضا" تحيى الليلة الثامنة لبرنامج صيف الإنتاج الثقافى بساحة الهناجر 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة