الممثلة تشارلبي دين كريك
الممثلة تشارلبي دين كريك


الحزن يخيم الوسط الفني .. بعد وفاة الممثلة الأمريكية تشارلبي دين كريك بمرض غير متوقع

سلمى خالد

الأربعاء، 31 أغسطس 2022 - 03:38 م

يعيش الوسط الفني والسينمائي العالمي حالة من الحزن بعد رحيل الممثلة الشابة تشارلبي دين كريك، بشكل مفاجئ عن عمر يناهز الـ32 عامًا، وذلك بسبب "مرض غير متوقع ومفاجئ" ، وهو ما جعل فراقها التأثير بشكل كبير في المحيطين بها خلال الساعات الماضية، بحسب ما أعلنه الممثل الرسمي لدين كريك، حسب شبكة "CNN" ،الإخبارية.

وكشف الممثل الرسمي لـ تشارلبي دين كريك أنَّ الوفاة حدثت يوم الاثنين في مدينة نيويورك الأمريكية، وذلك دون الكشف عن مزيد من التفاصيل حول المرض الذي تسبب في وفاتها.

وولدت تشارلبي دين كريك في 5 فبراير 1990 في كيب تاون بجنوب أفريقيا، وعملت في بداية حياتها كعارضة أزياء قبل أن تتجه إلى التمثيل، وشاركت في عدد من الأعمال منها المسلسل التلفزيوني «Black Lightning» على مدار موسمين، إضافة إلى أفلام منها «Don't Sleep»، و«Spud» و«Blood in the Water».

وبدأت تشارلبي دين كريك في الظهور كممثلة خلال السنوات الماضية، ولكن كان أبرز نجاحاتها المشاركة في فيلم «Triangle of Sadness» تأليف واخراج روبين أوستلوند، الذي حاز على السعفة الذهبية بالدورة السابقة من مهرجان كان السينمائي، مايو الماضي، وهو الفيلم الذي من المقرر عرضه في دور العرض السينمائي أكتوبر المقبل.

وعبّرت «تشارلبي» عن سعادتها بالجائزة، إذ كتبت تدوينة عبر حسابها على «إنستجرام»، قائلة: «مبروك لعائلتنا أننا فعلنا ذلك» ووجهت رسالة للمخرج روبن أوستلوند «ممتنة لك للأبد لأنك وثقت بي لأكون جزء من عبقريتك»، وأوضحت أنها قضت أفضل عام في صنع هذا الفيلم خلال واحدة من أصعب الأوقات في حياتها، على حد تعبيرها.

أقرا أيضا|بعد حادثة الصفع من ويل سميث.. كريس روك يرفض مقابلة أوبرا وينفري 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة