الدكتور إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة يطمئن على حالة المصابين
الدكتور إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة يطمئن على حالة المصابين


وكيل وزارة الصحة يطمئن على حالة المصابين في حادث الجلالة

حسام صالح

الأربعاء، 31 أغسطس 2022 - 04:32 م

حرص الدكتور إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة، على الاطمئنان على حالة مصابي حادث تصادم سيارة نقل بأتوبيس رحلات بطريق السخنة_ الجلالة، والوقوف على الخدمات الطبية المقدمة لهم.

وأوضح الدكتور إسماعيل الحفناوي، أن المستشفى العام استقبل صباح اليوم 30 مصابًا من خارج المحافظة، وكان في استقبالهم الأطقم الطبية والتمريض وفريق عمل الطوارئ، بحضور الدكتور أحمد نوح مدير عام إدارة المستشفيات، وجرى تشخيص الحالات ما بين كدمات وسحجات وكسور وحالة اشتباه نزيف بالمخ.

واطمأن وكيل وزارة الصحة، على المصابين وتابع الخدمات الطبية المقدمة لهم، مع التأكد من تسكين جميع الحالات سواء التي تستلزم البقاء أكثر من 24 ساعة، أو حالات الإصابة البسيطة ووضعهم تحت الملاحظة بعد عمل الأشعات والفحوصات وتقديم الرعاية اللازمة لهم.

وأشاد الحفناوي، بجاهزية فريق عمل المستشفى والتعامل السريع مع الحالات وتقديم الخدمة الطبية للمصابين، كما أشاد بفريق عمل الرعاية العاجلة ورجال مرفق الإسعاف على جهودهم المستمرة وحُسن التعامل والتنسيق أثناء استقبال مصابي الحوادث.

وكان طريق "السخنة _الجلالة" شهد تصادم سيارة نقل وميني باص رحلات، تابع لشركة إيه زد للسياحة، يستقله 30 راكبًا من أسر مختلفة كانوا في طريقهم إلى مدينة الغردقة لقضاء عطلة.

ووقع الحادث على مسافة 20 كيلو من بوابة الرسوم، ونقل رجال الإسعاف المصابين إلى المستشفى، بينما توفي 3 بينهم طفل بموقع الحادث.

اقرأ أيضاً | ننشر أسماء الضحايا في حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل بطريق الجلالة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة