محافظ الإسماعيلية و شمال سيناء
محافظ الإسماعيلية و شمال سيناء


محافظا الإسماعيلية وشمال سيناء يشهدان حفل تخرج الدفعة الأولى من الممرضات

محمد عبادي

الأربعاء، 31 أغسطس 2022 - 05:35 م

شهد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، ويرافقه اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، صباح اليوم الأربعاء، احتفالية تخرج الدفعة الأولى من الممرضات اللاتى أتممن الدورة التدريبية على مهارات الولادة الطبيعية بمحافظة شمال سيناء والتى أقيمت تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان.

ويأتي ذلك بحضور الأستاذ الدكتور وائل عبد الرازق رئيس قطاع الرعاية الصحية والتمريض، الأستاذ الدكتور إيهاب كمال مساعد الوزير للتعليم الطبي المستمر، الدكتور فزلول الحق نائب مدير اليونيسف، والدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ. وقام المحافظ بجولة قصيرة في معرض يضم أنشطة وأبحاث الخريجات.

وفي كلمته رحب محافظ الإسماعيلية بمحافظ شمال سيناء وممثلي اليونيسف والأطباء من وزارة الصحة، مؤكدًا على سعادته بوجود مثل هذا النوع من التدريب؛ لتحسين الخدمات في مجال الرعاية الصحية والذي بدأ من خلال تدريب ٢٢ ممرضة لتكون نواة لمنظومة كبيرة تضاف إلى المنظومة الصحية ومنظومة التمريض في شمال سيناء مُرحبًا بهم كمدربات خلال الفترة القادمة بمستشفيات شمال سيناء والإسماعيلية. 

ووجَّه اللواء محمد عبد الفضيل محافظ شمال سيناء كلمة للواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، يشكره لحسن الاستضافة والتعاون الدائم الذي بدأ منذ ٤ سنوات منذ توليه منصبه.

وأضاف دكتور فزلول الحق نائب مدير اليونيسف، أنهم سعداء بالعمل في محافظة شمال سيناء وبالمجهودات التي تقدمها المحافظة وأن هدفهم الرئيسي هو الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة في مجال الولادة وصحة الأم والطفل.

ويهدف البرنامج التدريبي بشكل أساسي إلى تقديم خدمات ذات جودة عالية لتساعد في تحقيق المزيد من خفض نسب وفيات الأمهات، بالإضافة إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة والأداء التمريضي للقابلات (المولدات).

اقرأ أيضا | بتخفيضات تصل إلى 30% محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض «أهلا مدارس» | فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة