حسين فهمي
حسين فهمي


حسين فهمي يكشف عن الزي الرسمي لمهرجان القاهرة السينمائي

سلمى خالد

الأربعاء، 31 أغسطس 2022 - 05:50 م

كشف الفنان الكبير حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن تحضيرات الدورة الجديدة للمهرجان، وعن شكل الزي الرسمي في دورته الـ 44 المنتظر إقامتها في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل.

وقال حسين فهمي، إن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ضمن مهرجانات الفئة الأولى، موضحًا: "لما جيت المهرجان لقيت أن كل واحد بيلبس اللي هو عايزه، أنا لما حد بيجيلي البيت مش هستقبله بالبيجاما، هلبس كويس والستات تلبس لطيف".

وأضاف حسين فهمي أيضًا: "للأسف الشديد الأمر تطور لأكثر مما كنت متخيل، وبقى عبارة عن (وريني يا حبيبتي الفستان طيب لفي كده.. مين اللي عامل التسريحة واسمه أيه الكوافير؟).. مش ده المهرجان".

وأكد حسين فهمي: "لازم كلنا نبقى ملتزمين بالملابس الرسمية بتاعة كل المهرجانات الدولية، ألان ديلون لما جه المهرجان كان جاي بالبدلة السموكن على كتفه، ده عادي واللبس اللي إحنا بنتفق عليه دوليا".

واختتم حسين فهمي تصريحاته قائلا: "نفس الزي الرسمي هيبقى موجود، والناس هتلبس كويس وتبقى شيك وهيبان إنه مهرجان قيم جدا".

وتذكر الفنان حسين فهمي، الراحل عزت أبو عوف، بنشر فيديو لأحد الاستعراضات الكوميدية، وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات «انستجرام».

وعلق حسين فهمي على الفيديو قائلا: "أحد الاستعراضات الكوميدية لتقليد الفنان الراحل عزت أبو عوف وفرقه 4M".

وحول تخلي مصر عن جناحها بمهرجان كان السينمائي، والذي ورد بمقال الكاتب الصحفي محمد قناوي، علق الفنان حسين فهمي وقال: "نعم لابد للسينما المصرية صاحبة التاريخ العريق في تشكيل الوجدان المصري والعربي طوال سنوات طويلة أن يكون لها تواجد يليق بها في جميع المحافل السينمائية الدولية، لكن ما كان باليد حيلة".

وأضاف: "نحن على ما نحن فيه لا مكننا إلا اللجوء إلى أصدقائنا لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، وإظهار مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في احسن صورة ممكنة".

وتابع: "أنا أتصور أن المسألة هي تغيير أشخاص وأن الأمور سوف تستمر كما كانت، فأنت تعرفني جيدًا وتعرف كيف أدير الأمور كما ذكرت".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة