البرازيلي أنتوني
البرازيلي أنتوني


أنتوني بعد انتقاله لليونايتد: اللعب تحت قيادة تن هاج مثالي.. وجاهز للتحدي القادم

رياض محمد جعيصة

الخميس، 01 سبتمبر 2022 - 12:18 م

أعرب البرازيلي أنتوني، المنضم حديثا إلى مانشستر يونايتد، عن سعادته البالغة للانتقال إلى الفريق الإنجليزي في موسم الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرا إلى أنه جاهز للتحدي ولا يطيق الانتظار للنجاح مع اليونايتد.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، التعاقد مع البرازيلي أنتوني، قادما أياكس أمستردام الهولندي، في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال أنتوني في تصريحات مع الموقع الرسمي للنادي بعد توقيع عقود انتقاله لمانشستر يونايتد: "هذه لحظة رائعة في مسيرتي للانضمام إلى أحد أكثر الأندية شهرة في العالم. أنا ممتن لكل من آمن بي ، وخاصة عائلتي ، وجميع المدربين وزملائي ، لأنني لم أكن لأصل إلى هنا بدونهم".

وتابع: "اللعب تحت قيادة إريك تن هاج في أياكس كان مثالياً بالنسبة لي ولتطوري. أسلوبه في كرة القدم والتدريب يبرز أفضل ما لدي ، وأنا متحمس لما قاله لي عن خططه وطموحاته في مانشستر".

وأضاف: "كان الوقت الذي قضيته في أياكس رائعًا وسأكون دائمًا ممتنًا للثقة التي وضعوها فيّ، لكنني الآن جاهز للتحدي التالي، ولا أطيق الانتظار للانضمام إلى زملائي الجدد وألعب دوري في جلب النجاح لمانشستر يونايتد".

وأصدر مانشستر يونايتد بيانا رسميا للإعلان عن التعاقد مع أنتوني لمدة 5 مواسم حتى صيف 2027، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وقال الفريق الإنجليزي في بيانه: "أنتوني لديه 31 هدفًا و 27 تمريرة حاسمة في 134 مباراة مع أياكس وساو باولو ، وهدفين وصنع مثلهما في 9 مباريات مع منتخب البرازيل. وقد فاز بلقبين في الدوري الهولندي ، وميدالية ذهبية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2020".

وأصبح أنتوني الصفقة الخامسة لمانشستر يونايتد هذا الصيف بعد كل من كاسيميرو، كريستيان إريكسن، تيريل مالاسيا وليساندرو مارتينيز.


 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة