دوجلاس لويز
دوجلاس لويز


تقرير: أرسنال يقترب من التعاقد مع لاعب أستون فيلا لتعويض النني

رياض محمد جعيصة

الخميس، 01 سبتمبر 2022 - 12:31 م

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة نادي أرسنال في التعاقد مع البرازيلي دوجلاس لويز، لاعب وسط أستون فيلا، قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعاني أرسنال من غيابات كثيرة في لاعبي الوسط بسبب الإصابة بعد تعرض المصري محمد النني، وتوماس بارتي للإصابة في الآونة الأخيرة، وألمح المدرب ميكيل أرتيتا إلى محاولة الجانرز في انتداب لاعب وسط قبل غلق الميركاتو الصيفي مساء اليوم الخميس.

وقال فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، إن أرسنال سيحاول التعاقد مع دوجلاس لويز خلال الساعات القليلة المقبلة قبل نهاية فترة الميركاتو الصيفي.

وأكد رومانو: "يحاول آرسنال الآن ضم دوجلاس لويز من أستون فيلا.. إنها ليست صفقة سهلة على الإطلاق.. لكن أرسنال يحاول مع وكلاء يعملون عليها".

وأضاف رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "دوجلاس لويز يرغب في الانتقال لنادي جديد"، كما أن ستيفن جيرارد مدرب أستون فيلا ألمح إلى اقتراب رحيل دوجلاس لويز.

يذكر أن النني تعرض للإصابة في أوتار الركبة خلال مواجهة أرسنال أمام فولهام في الجولة الرابعة.

وقال أرتيتا، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، "هذه ليست أخبار جيدة. ما زلنا بحاجة لرؤية متخصص آخر ، لكنني أخشى أن نفقد مو لبعض الوقت".

وعن التأثير على خطط أرسنال في اليوم الأخير من الانتقالات الصيفية، قال أرتيتا: "من الواضح أن لها تأثيرًا لأن توماس مصاب أيضًا ، ونحن قصيرون بعض الشيء في هذا الموقف. لدينا لاعبون مثل سامبي ، ولدينا لاعبون مثل جرانيت. لقد كان النادي داعمًا للغاية لمواصلة تحسين الفريق والفريق قدر الإمكان ، وإذا كان اللاعب المناسب متاحًا ويمكننا القيام بذلك ، فسنحاول".

وعن مارتن أوديجارد، قال أرتيتا: "لقد تلقى ركلة سيئة خلال اللقاء، وكان يعاني من بعض الآلام.. وكما ترون وضع بعض الثلج على كاحله". 


 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة