صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


لرفضهما ارتباطها عاطفيًا بشاب.. أم وأخ يتخلصان من فتاة بطريقة بشعة بقنا

أبو المعارف الحفناوي

الخميس، 01 سبتمبر 2022 - 12:36 م

كشفت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية بقنا، تفاصيل جديدة حول واقعة مصرع فتاة، وادعاء سقوطها من علو بمركز الوقف شمالي قنا.

وأوضحت التحريات، أن الفتاة وصلت المستشفى، جثة هامدة، وبسؤال أهليتها، أوضحوا أن سبب الوفاة، سقوطها من الطابق الثالث من منزلها، إلا أن تقرير مفتش الصحة أوضح أن الجثة بها آثار كدمات وتعذيب في مناطق مختلفة بالجسم، ولذلك تم ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.

وأشارت التحريات، إلى أن هناك شبهة جنائية حول الواقعة، وأن المتهمين في ارتكاب الجريمة والدة وشقيق الفتاة، تخلصا منها بعد التعدي عليها بالضرب وتعذيبها وتكبيلها بالسلاسل وحبسها داخل المنزل، لمنعها من الارتباط عاطفيا من شاب،  ولمنعها من الهروب المتكرر من المنزل.

وكانت جهات التحقيق بقنا، قررت التحفظ على أم وإبنها، على ذمة التحريات، في واقعة مصرع فتاة، كما قررت ندب الطب الشرعي، لمعرفة سبب وفاة فتاة، بعد ادعاء سقوطها من علو بمركز الوقف شمالي قنا.

كان اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من غرفة عمليات محافظة قنا، بمصرع دعاء.ه.أ، 17 عامًا، إدعاء سقوط من علو الطابق الثالث داخل منزلها حسب أقوال أسرتها، داخل جزيرة الحمودي في مركز الوقف.

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها. 

وكشفت التحريات الأولية، أن هناك شبهة جنائية في الواقعة، وأن الشكوك تحوم حول الأم وشقيق المجني عليها، تعديا عليها بالضرب حتى فارقت روحها الحياة، بسبب خلافات عائلية،  وقررت جهات التحقيق، ندب الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة، وقررت التحفظ على الأم وابنها على ذمة التحريات.

اقرأ أيضأ|العثور على جثة شخص بترعة الرنّان في قنا

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة