صورة موضوعية
صورة موضوعية


ندوة لترويج المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بحي النزهة 

محمود كساب

الجمعة، 02 سبتمبر 2022 - 10:54 ص

  عقد مؤتمر بمقر رئاسة حي النزهة برعاية الدكتور ابراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية وبرئاسة اللواء يحيي الأدغم رئيس الحي وبحضور المهندسة ميرال نبيل مدير التنسيق الحضاري بمحافظة القاهرة لمناقشة المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية.

و حضر المؤتمر عدد من مهندسي ودكاترة الهيئة القومية للاستشعار عن بعد وأساتذة في مجال الهندسة ومركز بحوث الالكترونيات ولفيف من رجال الأعمال وبعض رجال جمعيات حقوق الانسان ومسئولي حياة كريمة من المجتمع المدني بحي النزهة .

كما ناقش المؤتمر عدة أفكار ومقترحات لمشروعات سيتم مشاركة الجهات المختلفة بها في المبادرة ومنها ما تم تنفيذه بالفعل وما هو قيد التنفيذ . 

وعلى صعيد آخر تم عقد اجتماع مع المشتركين مع رئيس الحي بعد انتهاء المؤتمر لمناقشة المزيد من المشروعات في المجالات المختلفة ودراسة سبل التعاون الممكنة لتقديم خدمات متميزة وتوفير حياة كريمة لمواطني حي النزهة ..


ووعد رئيس الحي بأن تكون مثل هذه الاجتماعات بشكل دوري مع الجهات البحثية والعلمية ورجال الأعمال ومشاركة المجتمع المدني للخروج بأفضل المشروعات والأفكار ووضعها قيد التنفيذ وبما يخدم ويتماشي مع أهداف الدولة ورؤية مصر 2030 والتنمية المستدامة .

إقرأ ايضا..أثر التغيرات المناخية على الطبقات الأكثر احتياجا.. دراسات تثير مخاوف عالمية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة