صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


قائد طائرة يهدد المسافرين بعدم الإقلاع بسبب «صور عارية»

سارة شعبان

الجمعة، 02 سبتمبر 2022 - 12:35 م

تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لطيار في إحدى شركات الطيران العالمية، وهو يهدد بإلغاء الرحلة بعد أن أبلغ مسافرون أن أحد الركاب استخدم خاصية «AirDrop» في أجهزة أبل لإرسال صور عارية لبقية المسافرين.

 

وانتشرت الحادث الغريبة على تيك توك، حيث تبين أن تفاصيلها حدثت قبل الإقلاع على متن رحلة متجهة من الولايات المتحدة إلى كابو سان لوكاس بالمكسيك.


ويمكن سماع الطيار عبر الاتصال الداخلي قائلا: «ها هي الصفقة»، إذا استمر هذا الأمر أثناء وجودنا على الأرض فسيتعين علي الانسحاب إلى البوابة، وسيضطر الجميع للنزول، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة مترو البريطانية.

 

اقرأ ايضا: مكون شهير في الطعام يزيد من خطر أمراض القلب والسكتة الدماغية..إحذر منه

 

وأضاف الطيار: «اربطوا أحزمتكم وأوقفوا إرسال الصور العارية، وذلك قبيل إقلاع رحلة كانت متجهة من هيوستن إلى كابو في سان لوكاس».

 

وخاصية آير دروب هي ميزة لمشاركة الملفات على أجهزة أبل تتيح للمستخدمين إرسال الصور ومقاطع الفيديو وروابط جهات الاتصال والملفات الأخرى مباشرة إلى جهاز شخص آخر.

 

وتم تحميل الفيديو، في 25 أغسطس الماضي بواسطة حساب يسمى Teighlor Marsalis، وتمت مشاركته ومشاهدته ما يقرب من 3 ملايين مرة حتى يوم الأربعاء. وقد صدر الإعلان الغريب بعد أن تلقى أحد الركاب صورة عارية وقدم شكوى إلى مضيفة طيران.

 

جاء في تعليق الفيديو أن شركة الطيران «تأخذ عمليات الإنزال الجوي على محمل الجد، وليس من الواضح بالضبط متى سجلت مارساليس الفيديو».

 

وقالت شركة ساوثويست إيرلاينز في بيان لها إن رفاهية الركاب كانت على رأس أولوياتها في جميع الأوقات. وعندما يتم إعلامنا بمشكلة محتملة ، يقوم موظفونا بمعالجة المشكلات لدعم راحة أولئك الذين يسافرون معنا.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي تتصدر فيها شركة ساوث ويست عناوين الصحف حول موقف غريب يحدث في إحدى رحلاتها.

 

وانتهى الأمر بهذه الطريقة، حيث التزم الجميع بالتصرف السليم، وتوقف الشخص عن إرسال الصور.

 

@teighmars @robloxsouthwestair takes airdropping nudes very seriously. #AEJeansSoundOn #WorldPrincessWeek ♬ original sound - Teighlor Marsalis

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة