صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه


«غدر الأخوات والصحاب».. جرائم مرعبة بين المراهقات

امين مجدي

الجمعة، 02 سبتمبر 2022 - 01:37 م

انقلب الحال، وأصبح الغدر من الأخ والصديق أكثر من العدو.. ولعل واقعة قتل طفلة علي يد شقيقتها لم تكن الأولى خلال الفترة الماضية بل سبقها مجموعة من الجرائم على مدار الأشهر الماضية كانت جميعها بين اشقاء وأصدقاء، وفيما اختلفت أهداف كل جريمة منهم ودوافعها، لكن في النهاية تشابهت في معطياتها من "غيرة.. غدر.. انتقام.. مخدرات.. خلافات مالية".

أمن بني سويف يكشف غموض مقتل طفلة يد شقيقتها


نجح أمن بني كشف غموض العثور على جثة طفلة، وبها عدة طعنات متفرقة في الجسم داخل منزل أسرتها، بقرية أبويط التابعة لمركز الواسطى شمال المحافظة، اليوم الجمعة.


كان اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بوصول «ريتاج.م.ع»، 8 أعوام إلى مستشفى الواسطى المركزي جثة هامدة، وبها عدة طعنات متفرقة في الجسم، فأمر بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث.


وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية، أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقتها الكبرى، وتدعى "سما.م.ع"، وتبلغ من العمر 15 عاماً، والتي أقرت في أقوالها أنها أقدمت على طعنها بسلاح أبيض «سكين»، و إنهاء حياتها بسبب الغيرة، بدعوى أن المجني عليها كانت لها معامله خاصة لدى أسرتها.


جلسة مساج وراء تقطيع جثة صديقتها بالطالبية


تفاصيل مثيرة عقب القبض علي قاتلة صديقتها، واعترفت المتهمة أمام رجال المباحث إن المجنى عليها صديقتها وتقيم بالشقة سكنها منذ فترة، بعد أن تركت المجنى عليها منزل أسرتها بإحدى المحافظات، وخلال تواجدها بصحبتها طلبت منها المجنى عليها جلسة مساج لها، فقررت قتلها.


أضافت المتهمة امام رجال المباحث، أنها خنقتها بواسطة إيشارب، وعجزت عن التخلص من الجثة، فقررت تقطيعها ثم التخلص منها بالقمامة، وحاولت تقطيعها إلا أنها فشلت فى التنفيذ، فنقلت الجثة إلى حمام الشقة، وأبلغت شرطة النجدة أنها انتحرت لمرورها بأزمة نفسية، بسبب خلافات مع أسرتها.


وعثر رجال المباحث على جرح بساق المجنى عليها أحدثته المتهمة خلال محاولة تقطيع الجثة، كما تم العثور على أدوات جهزتها المتهمة لتقطيع الجثة، وذكرت أنها كانت تمر بأزمة نفسية فى الآونة الأخيرة، وأنها كانت ترغب فى التخلص من والدتها أيضا، وأكدت أنه لا توجد أى خلافات تجمعها بالقتيلة.


وعثر رجال المباحث على ورقة تحتوى اعترافات للمتهمة تؤكد فيه نيتها فى قتل والدتها، كما تم التحفظ على هاتفها المحمول، وتبين أنها صورت المجنى عليها عقب تنفيذ الجريمة.


قاتلة صديقتها بكفر الدوار: صحبتي من 4 سنوات.. وكنت عاوزه «أفش غلي فيها»


حصلت "بوابة أخبار اليوم" على نص تحقيقات النيابة العامة في واقعة فتاة البحيرة واعترافات " نورهان " المتهمة بقتل صديقتها والمعروفة إعلاميا بـ شهيدة الغدر بكفر الدوار في محافظة البحيرة، وذلك بمشاركة إثنين آخرين في ارتكاب الجريمة التي شغلت الرأي العام في مصر بصفة عامة ومحافظة البحيرة بصفة خاصة حتى تم كشف غموض الحادث وضبط مرتكبي الجريمة.


وقالت المتهمة " نورهان.ج.س" 23 عامًا، طالبة ومقيمة بعزبة معتوق بالبسلقون التابعة لمركز كفر الدوار: "المجني عليها صديقتي منذ 4 سنوات، وكانت علاقتي بها جيدة حتى تغيرت العلاقة بيننا منذ عام عقب خطوبتي مباشرة".


وتابعت: "المجني عليها نجلاء، كلمت خطيبي إنني كنت علي علاقة بشاب قبل الخطوبة به وتسبب ذلك في مشاكل مع خطيبي، وكانت فيه مشاكل بيننا وكانت تضايقني، فقررت الانتقام منها بمساعدة المهتمين معي" 


وأوضحت المتهمة في اعترافاتها: "خططنا لتنفيذ الجريمة في المرة الأولي قبل شهر من قتل " نجلاء "، ولكن سائق التوك توك رفض المشاركة مما دعانا لتأجيل الخطة حتى تم تنفيذها مرة أخرى.
 

اقرأ أيضا

  أمن بني سويف ينجح في كشف غموض مقتل طفلة داخل منزلها

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة