صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«أهلا مدارس» يستقبل جمهوره لليوم الثاني على التوالي .. والتخفيضات تصل لـ 70%

عبير حمدي

الجمعة، 02 سبتمبر 2022 - 02:07 م

يواصل معرض أهلاً مدارس اليوم الجمعة الموافق 2 من سبتمبر، استقبال جمهور المستهلكين لليوم الثاني على التوالى،و يطرح جميع مستلزمات العام الدراسي للأسرة المصرية، بتخفيضات تبدأ من 25%، و تصل إلى 70% لبعض المنتجات، ويستمر المعرض حتى العاشر من سبتمبر الجارى .

و يقام معرض أهلاً مدارس الرئيسي بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة بأرض المعارض بمدينه نصر،على مساحة 6 آلاف متر مربع،و يتضمن أجنحة متعددة ،تتنوع المعروضات و السلع بداخلها لتلبية احتياجات الأسرة.

حيث تتنوع السلع المطروحة داخل معرض أهلا مدارس، ما بين الأدوات المدرسية ، والمصنوعات الجلدية من شنط مدرسية وأحذية، و كذلك الملابس، وبعض أنواع السلع الغذائية الأكثر استخداما للأطفال خلال الموسم الدراسي، بالإضافة إلى أجهزة ‏الكمبيوترومستلزمات الحاسب الالى.

وأطلقت وزارة التموين، 23  معرض أهلا مدارس رئيسي بالمحافظات المختلفة، وذلك بالتزامن مع المعرض الرئيسي بالقاهرة، بالاضافة إلى 119 معرض ‏فرعي، و 33 شادر،و27 قافلة متحركة تجوب المناطق التي تفتقر لوجود المعارض، وذلك لتوفير جميع مستلزمات المدارس، و احتياجات الأسرة خلال الموسم الدراسي بالتخفيضات المطروحة بالمعرض الرئيسي.

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على مشاركة نحو 500 ‏مكتبة بموسم تخفيضات أهلاً مدارس، وتقديم نفس التخفيضات المطروحة بالمعرض على السلع و المستلزمات الدراسية المتوفرة لديها.

إقر أأيضا|إقبال كبير من أصحاب البطاقات على المنافذ لصرف زيادة التموين


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة