محمد النني
محمد النني


محمد النني يغيب عن معسكر منتخب مصر .. رسمياً

أحمد إسماعيل

الجمعة، 02 سبتمبر 2022 - 03:07 م



يغيب محمد النني لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم والمحترف في صفوف آرسنال الإنجليزي عن معسكر الفراعنة الذي ينطلق منتصف الشهر الجاري وذلك للإصابة التي لحقت به مؤخراً.


و كشف ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، مدة غياب الدولي المصري محمد النني عن الملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها في أوتار الركبة خلال مواجهة فولهام في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وتحدث المدير الفني لفريق أرسنال في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء فريقه ضد مانشستر يونايتد في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي قائلا : "بالنسبة لتوماس بارتي سيعود خلال أسابيع قليلة، لكن محمد النني إصابته تستدعي الغياب لعدة أشهر" 

وكانت صحيفة "ذا صن" أشارت إلى أن النني تعرض لإصابة في أوتار الركبة ستجعله يغيب لفترة طويلة عن الملاعب، حيث يخضع لبرنامج علاجي ومن ثم التأهيل لكي يتعافى بشكل تام ويعود من جديد للمشاركة في المباريات.

وكان البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، قد كشف عن موعد المباراتين الوديتين للفراعنة خلال فترة التوقف الدولية في سبتمبر.
وقال فيتوريا أن المنتخب سيلاقي النيجر يوم 23 سبتمبر المقبل علي أن يعقبها مباراة أخري أمام ليبيريا في 27 من نفس الشهر. 

وشدد مدرب منتخب مصر أنه سيعلن عن القائمة النهائية الكاملة قبل يوم 17 سبتمبر.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن أسماء القائمة المحلية لمعسكر الفريق المقرر إنطلاقه في الفترة من ١٣ حتي ٢٧ سبتمبر الجاري ،على أن يتم الإعلان عن أسماء المحترفين الأولية يوم ٤ سبتمبر ، ثم القائمة النهائية يوم ١٧ سبتمبر عقب انتهاء مباريات الفرق المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية.

وجاءت قائمة اللاعبين المحليين المختارين كالتالي : 
محمد الشناوي و أحمد الشناوي و محمد صبحي و عمر جابر و كريم فؤاد و محمد عبد المنعم و أسامه جلال و باهر المحمدي و علي جبر و أيمن أشرف و محمد حمدي و حمدي فتحي و نبيل دونجا و محمد ابراهيم و محمود حماده و مروان عطية و اسلام عيسي و عبد الرحمن مجدي و شادي حسين و أحمد عادل و أحمد مدبولي و مروان حمدي و ناصر منسي و أحمد شريف

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة