مشروع "كابيتانو مصر"
مشروع "كابيتانو مصر"


اختبارات «كابيتانو مصر» لاكتشاف المواهب الكروية تصل المنصورة| فيديو 

حامد عبدالحليم

الجمعة، 02 سبتمبر 2022 - 04:29 م

رصدت قناة "ON"، بدء اختبارات مشروع "كابيتانو مصر" لاكتشاف المواهب الكروية في المنصورة، وهو البرنامج الأكبر الذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لاكتشاف المواهب في مصر. 

ووصف الكابتن فتحي الزهيري، رئيس قطاع الناشئين في نادي المنصورة، مشروع كابيتانو مصر، بأنه صورة مبشرة لمستقبل الكرة في مصر ومستوى الاحتراف بمعناه الحقيقي، خاصة باختيار السن المناسب.

أما مدحت كامل، مدرب حراس مرمى نادي المنصورة، فقال إن اختيار حارس المرمى يكون بناء على أمرين، الناحية الفنية والناحية الجسمانية، وفي حال كان المتقدم فنيًا لديه آداء جيد وجسمانيًا ليس على القدر المطلوب يتم التركيز عليه لأن الناحية الجسمانية تتغير بتغير السن لتصبح في النهاية الحصيلة أن هناك حارس مرمى جيد ومميز.

أقرأ ايضًا.. شاهد| تفاصيل إطلاق «كابيتانو مصر» لاكتشاف مواهب كرة القدم 

ويعد برنامج "كابيتانو مصر" من البرامج الكبيرة في اكتشاف المواهب ولكن في كرة القدم، والتقديم للبرنامج متاحًا بداية من مواليد 2008 ، ويجب أن يكون المتقدم لا يلعب في أي نادي أو هيئة رياضية، حيث يتم التسجيل من خلال رابط معين يمكن لأي شخص الدخول عليه. 

وقد بدأت الاختبارات من محافظة الإسماعيلية بمركز شباب الشيخ زايد يومي 28 و29 أغسطس، وفي الدقهلية كانت في ستاد المنصورة يوم 1 سبتمبر، وفي أسيوط بستاد جامعة أسيوط يوم 4 سبتمبر، وفي الإسكندرية في ستاد المحافظة يومي 11 و12 سبتمر، وفي الغربية يوم 14 سبتمبر، أما في القاهرة فستكون في مركز شباب الجزيرة يومي 18 و19 سبتمبر والشرقية بمركز شباب أبو حماد يوم 21 سبتمبر. 

ويجب أن يكون المشترك من مواليد 2008 ، على أن يتم الحضور بشهادة الميلاد مع التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني عن طريق استمارة المشاركة على الرابط التالي: www.emys.app/sport/capitano

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة