حادث الجلالة
حادث الجلالة


أبرزهم الجلالة وقطار الشرقية ..

نزيف الأسفلت.. مصرع وإصابة 81 شخصًا في 5 حوادث طرق

باسم دياب

الجمعة، 02 سبتمبر 2022 - 04:36 م

 

شهد الساعات القليلة الماضية، اليوم الجمعة، عددًا من حوادث الطرق، بعدة أماكن متفرقة، وقد أسفرت عن مصرع وإصابة 81 شخًصا.

وفي هذا الصدد، ترصد "بوابة أخبار اليوم" أبرز تلك الحوادث التي حدثت خلال الساعات الماضية.

تصادم ميكروباص بحاجز خرساني بالإسماعيلية 

تعرض 11مواطنًا لإصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم ميكروباص كانوا يستقلونه بالحاجز الخرساني طريق السويس بالإسماعيلية الصحراوي أسفل كوبري أبوسلطان.

تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية ، إخطارا من إدارة تأمين الطرق يفيد تصادم سيارة بالحاجز الخرساني طريق السويس بالإسماعيلية الصحراوي أسفل كوبري أبوسلطان ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الامنية ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف ب7سيارات لمكان الحادث لنقل المصابين.

وتبين إصابة 11شخصًا بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور.

وتم نقل 8 مصابين إلى مستشفى فايد، ونقل 3 آخرين إلى المجمع الطبي التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية.. وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيق. 

تصادم قطار وميكروباص بالشرقية

لقى 3 أشخاص مصرعهم، وأُصيب 10 آخرون بإصابات خطرة، إثر إطاحة قطار بسيارة ميكروباص أثناء عبورها قضبان السكة الحديد بالشرقية.

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارا بإطاحة القطار القادم من الزقازيق إلى فاقوس بسيارة ميكروباص أثناء عبورها قضبان السكة الحديد من مكان غير مخصص بالقرب من كوبري عبد السلام بقرية أكياد البحرية مركز فاقوس، ما أسفر عن مصرع ربه منزل وابنتها وشخص ثالث، وإصابة 10 آخرين بإصابات خطيرة.

وانتقلت على الفور، قوات الشرطة بإشراف اللواء محمد الجمسى مدير المباحث الجنائية إلى موقع الحادث، وقد أشرفت على نقل الجثة والمصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفى فاقوس المركزي لعلاجهم ورفع أثار الحادث لتسيير الحركة المرورية.

وتوصلت التحريات، إلى أن أثناء عبور الميكروباص قضبان السكة الحديد بناحية كوبري عبد السلام التابعة لقرية أكياد البحرية أطاح بها القطار القادم من الزقازيق إلى فاقوس فأحدث بها تلفيات وهشمها وأودى بحياة 3 أشخاص، وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق وقررت انتداب الطب الشرعي لمعاينة الجثث وتحديد سبب الوفاة والتصريح بدفنهم، وتشكيل لجنة فنية من هيئة السكك الحديدية لمعاينه الحادث، وإعداد تقرير فني عنه وتكثيف تحريات المباحث حول الواقعة للتأكد عما إذا كان هناك شبهة جنائية في الواقعة من عدمه.

انقلاب أتوبيس بطريق «الجلالة- السويس»
شهد طريق طريق السويس- الجلالة واقعة ماساوية بعدما لقى 8 أشخاص مصرعهم، وأصيب 40 آخرون، في حادث انقلاب أتوبيس رحلات، وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام.

 وكانت غرفة عمليات مديرية أمن السويس، تلقت إخطارا من قوات تأمين الطرق بوقوع حادث انقلاب أتوبيس رقم س أ د ١٨٢ بطريق الجلالة- السويس أمام بنزينة وطنية الجلالة.

ووجه الدكتور محمد طنطاوى مدير مرفق الإسعاف بالسويس، 40 سيارة إسعاف لنقل المصابين من مكان الحادث إلى مستشفى السويس العام. 

ومن جانبها، أعلنت مستشفى السويس العام، حالة الطوارىء لاستقبال المصابين واستدعت كافة الأطباء من كافة التخصصات المختلفة وفتح غرفة عمليات للحالات التي تحتاج إلى تدخل جراحي. 

انقلاب سيارة بالمحور الإقليمي 

لقى ثلاثة أشخاص مصرعهم، وأصيب ثلاثة آخرون من أسرة واحده نتيجة انقلاب سيارتهم الملاكى بطريق المحور الاقليمى بالضبعة شرق مدينة مرسي مطروح .

وكان مرفق إسعاف مطروح، قد تلقى بلاغا بالحادث وانتقلت على الفور سيارات إسعاف من وحدات العلمين وسيدى عبدالرحمن والضبعة المنتشرة على الطريق الساحلي وتم نقل المصابين إلى مستشفى الضبعه المركزى وهم عبدالرحمن صلاح محمد ٢٦ سنه وصهيب محمد صلاح ٤ سنوات وصلاح محمد عثمان ٦٥ سنه بينما تم إيداع جثامين عزة عبدالعظيم إبراهيم ٥٨ سنه وسارة محمد ٢٨ سنه ومحمد صلاح محمد ٣٣ سنه مشرحه مستشفى الضبعه المركزي تحت تصرف الجهات المختصة.

حادث سير بالجيزة 

أصيب 3 أشخاص في حادث سير بشارع البحر الأعظم بالجيزة تم أخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة و أمر بنقل المصابين الى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العام التى تولت التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث ووجود حالة مصابين بشارع البحر الأعظم بالجيزة. 

و على الفور أنتقلت الأجهزة الامنية بالجيزة الى موقع الحادث، و تبين قيام سائق سيارة بالتصادم مع 3 شباب و أسفر عن إصابتهم، و هم إبراهيم محمد 17 سنة و محمد عادل 17 سنة و يوسف رزق 18 سنة، تم نقلهم إلى المستشفى.. وتم تحرير محضر و تولت النيابة التحقيقات.

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة