حادث انقلاب اتوبيس رحلات بطريق الجلالة
حادث انقلاب اتوبيس رحلات بطريق الجلالة


8 ضحايا و38 مصاباً حصيلة حادث أتوبيس طريق الجلالة

حسام صالح

الجمعة، 02 سبتمبر 2022 - 06:00 م

قال الدكتور أحمد نوح مدير إدارة المستشفيات بالسويس والمشرف على المستشفى العام، إن إجمالي حصيلة حادث انقلاب اتوبيس رحلات بطريق الجلالة بلغ 8 ضحايا و38 مصابا.

وأوضح الدكتور أحمد نوح، أن رجال الإسعاف في السويس بإشراف الدكتور محمد طنطاوي نقلوا 41 مصابا إلى المستشفى، بينما جرى نقل 5 ركاب متوفيين مجهولي الهوية إلى ثلاجة حفظ الموتى.

وأضاف أن من بين المصابين بعض الحالات الخطرة، والتي أصيبت بنزيف في المخ، ونزيف داخلي، وتوفيت 3 سيدات منهن متأثرين باصابتهن بنزيف في المخ، وهم مجهولي الهوية أيضا، ليرتفع بذلك إجمالي الضحايا إلى 8 ركاب.

وتابع أن الخمسة المتوفين بموقع الحادث هم 3 سيدات ورجل وطفل، وبذلك يكون إجمالي الضحايا 6 سيدات ورجل وطفل جميعهم مجهول الهوية، وجري التواصل مع أسر الركاب للتعرف على جثامين الضحايا.

ووجه الدكتور الحفناوي بسرعة التعامل مع الحالات فور وصولها تباعا مع إعطاء الأولوية للحالات الخطرة وفقا للتقرير المبدئي للإسعاف عن كل حالة، ومراجعة بنك الدم للتأكد من توافر فصائل المصابين، كما وجه بسرعة تسكين كافة الحالات بالتخصصات المختلفة ووضعهم تحت الملاحظة بعد عمل الإشاعات والفحوصات وتقديم الرعاية اللازمة لهم.

وكان مرفق إسعاف السويس برئاسة الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق الاسعاف، تلقى بلاغا من قائدي السيارات على الطريق يفيد انقلاب أتوبيس رقم "س أ د 182" أمام محطة تموين الوقود وطنية الجلالة، اتجاه السخنة، وجرى الدفع بـ25 سيارة لموقع الحادث لتقديم التأمين الطبي للمصابين. 

وتفقد إيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد لمحافظة السويس حالة المصابين في حادث انقلاب اتوبيس رحلات على طريق السخنة الجلالة، والذي أسفر عن مصرع 8 واصابة 40 راكب آخرين.

اقرأ أيضا| مصرع 5 وإصابة 41 في حادث انقلاب أتوبيس بطريق «الجلالة- السويس»

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة