جورج الراسي وطليقته
جورج الراسي وطليقته


اتهموها بقتله| طليقة جورج الراسي تلجأ للسفارة الأمريكية بعد تهديدها

محمد عصام

الجمعة، 02 سبتمبر 2022 - 06:41 م

أعلنت عارضة الأزياء اللبنانية الحاصلة على الجنسية الامريكية جويل حاتم، عن لجوءها للسفارة الامريكية، وذلك بعد اتهامها بأنها وراء مقتل طليقها النجم اللبناني جورج الراسي، والذي لقي مصرعه إثر حادث سير مروع يوم السبت الماضي.

واكدت جويل حاتم أنها تلقت العديد من التهديدات من قبل محبي "آل الراسي"، مشيرة إلى اتهام البعض لها بأن لها أصابع وراء وفاة الفنان جورج الراسي، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي "واتس آب".

وقالت "جويل" عبر خاصية "الستوري" على حسابها في تطبيق "واتساب"، بحسب ما أورد الموقع الإلكتروني لقناة "إل بي سي" اللبنانية: "شكرًا للكل.. أنا مضطرة وقف رد على الكل لأنو عم أتهدد بخصوص قصص خاصة ببيت الراسي، مش هما بس، ناس بيحبوهن متهمني بقتلو، وقصص وتخاريف"

وأكدت طليقة الفنان الراحل تواصلها الفوري مع السفارة الأمريكية للوقوف على ما وصلها، بغية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مُعلقة: "تواصلت مع السفارة الأمريكية هلق ليشوفوا الأدلة ويتاخذوا الإجراءات، ما فيني أرد على حدا أبدا، ممنوع الرد.. شكرا لكم جميعا.. هيدا بلد مهزلة وبلد مجانين رسميا"

وكانت جويل حاتم، قد أثارت بلبلة بين أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ التصريحات الجدلية التي أطلقتها، أمس الخميس في أول ظهور إعلامي لها بعد رحيل طليقها الفنان جورج الراسي.

والتي كشفت فيها عن ارتباط الراحل بمديرة أعماله السيدة زينة المرعبي التي قضت معه في الحادث المروع، مشيرة إلى أن علاقة الراحلين كانت رسمية، مؤكدة أنهما كان يتحضران للزواج.

وأشادت عارضة الأزياء بـ السيدة الراحلة، قائلة:" الله يرحمها زينة.. أنا ما بعرفها على الصعيد الشخصي بس اللي بعرفه أنها سيدة مطلقة وأم جيدة وكان في علاقة بينها وبين جورج.. أنا مأكدة من اللي سمعته جورج كان بدو يتزوجها وهي من حقها كـ إنسانة تعيش حياتها".

وفي سياق متصل، كشفت قناة الجديد اللبنانية، تفاصيل جديدة وصادمة حول وفاة الراحل جورج الراسي في حادث السير المروع الذي وقع على طريق المصنع على الحدود اللبنانية السورية.

حيث أشارت في تقرير خاص إلى أن الراحل قضى نحبه بعد مُضيِّ ثلاثين دقيقة من الحادث، مستندة في معلوماتها على شهادة أحد المارة، مشيرة إلى هذا الشخص توقف وتوجه إلى السيارة المحطمة، ليطمئن على السائق ليتفاجأ بأنه الفنان جورج الراسي، فما كان منه إلا أن التقط صوراً له وأرسلها لشقيقة الراحل، النجمة نادين الراسي قبل أن يتصل بها لإخطارها بالأمر دون أن يلقى رداً منها.

أقرأ ايضاً - وفاة المخرج علي عبد الخالق بعد صراع طويل مع المرض


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة