بوستر فيلم "الدعوة عامة"
بوستر فيلم "الدعوة عامة"


«دعوة عامة» يتذيل ترتيب إيرادات الأفلام

محمد عصام

الجمعة، 02 سبتمبر 2022 - 08:17 م

تذيل فيلم «الدعوة عامة» الترتيب من حيث إيرادات شباك التذاكر، مقارنة بالأفلام السينمائية الأخرى التي تم عرضها في نفس الموسم، إذ حقق عن ليلة أمس الخميس حوالي 37 ألف جنيه فقط.

«الدعوة عامة»، بطولة الفنانين محمد عبدالرحمن، أسماء أبواليزيد، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج وائل فرج.

يذكر أنه تم تنظيم عرض خاص لفيلم «الدعوة عامة» بحضور محمد عبدالرحمن وأسماء أبواليزيد، والمؤلفين أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، والمخرج وائل فرج ونجوم مسرح مصر على ربيع، محمد أنور، مصطفى خاطر، أوس أوس، والمخرج تامر عشري، والمنتج هاني أسامة، والمنتج أحمد السبكي، ومنى وملك أحمد زاهر، والناقد أحمد شوقي، والنجمة شيماء سيف.

تدور قصة فيلم "الدعوة عامة"، في إطار كوميدي، ليعيش المشاهد مع شخصية «معتز» محمد عبد الرحمن توتا، فى العديد من المواقف الكوميدية، والذى كان يعيش فى حالة من الاستهتار، دون تحمل المسؤولية تمامًا فيعيش من أجل إرضاء رغباته فقط دون التفكير في أي شخص آخر.

ومن ناحية أخرى، تعاقد أحمد الفيشاوي، على فيلم جديد بعنوان "رهبة" مع المنتج أيمن يوسف، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال الأيام القادمة استعداداً لطرحه في أوائل العام القادم 2023.

اقرأ أيضا | صورهما أثارت جدلا.. هل هناك علاقة عاطفية بين ميرهان حسين وإسلام شيبسي؟

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة