صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


مشروبات تحمي من الإصابة بالرطوبة

أمنية شاكر

الجمعة، 02 سبتمبر 2022 - 08:27 م

يمكن أن يؤدي طقس الصيف إلى الإصابة بالجفاف، لذلك من الضروري تجديد جسمك بالسوائل على فترات متكررة، وينصح الخبراء بإضافة بعض المشروبات إلى نظامك الغذائي في فصل الصيف للحماية من الإصابة بالجفاف.  

ومن المهم أن تحافظ على رطوبتك، ليس فقط لإرواء عطشك ولكن للتأكد من أنك نشيط طوال اليوم، ولكن عندما يتعلق الأمر بالصيف، فإن الماء ليس أول ما يتبادر إلى أذهاننا، وتؤدي الرطوبة الزائدة إلى زيادة محتوى الرطوبة المطلقة للهواء محليًا، في حالة الرطوبة العالية هذه، نميل إلى التعرق أكثر وهذا يجعلنا نعتقد أن هناك ما يكفي من الماء في أجسامنا، ولكن هذا ليس صحيح. 

وتعتبر الفاكهة مصدرًا غنيًا للتغذية، لأنها مليئة بالمعادن والفيتامينات، يعد تناول الفاكهة خيارًا صحيًا خلال فصل الصيف، ويمكنك أيضًا صنع عصير باستخدام مجموعة متنوعة من الفواكه مثل الفراولة أو الكيوي أو المانجو، أيًا كان ما تريد، وذلك بحسب موقع healthshots. 

ويحتوي ماء جوز الهند على 95 بالمائة من محتوى الماء، ويعتبر ماء جوز الهند أفضل مشروب مرطب ، لا سيما خلال الطقس الرطب، وذلك نظرًا لقلة السعرات الحرارية وحاصل التغذية المرتفع، إنه بديل صحي عن المشروبات الغازية.

اقرأ أيضا | البحوث الفلكية تكشف موعد انتهاء فصل الصيف رسميا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة