روي فيتوريا
روي فيتوريا


فيتوريا يدرس عدم استدعاء لاعبي الزمالك لمعسكر المنتخب.. خاص 

أحمد إسماعيل

الجمعة، 02 سبتمبر 2022 - 09:50 م

يدرس الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عدم ضم لاعبي الزمالك خلال معسكر الفراعنة في سبتمبر الجاري.

ويواجه جهاز منتخب مصر أزمة بسبب اقتراب الاتحاد الإفريقي من إقامة مباراتي الزمالك واليكت سبور بطل تشاد خلال الأجندة الدولية القادمة لتعثر إقامتها في المواعيد المحددة للأدوار التمهيدية لمسابقة دوري الأبطال.

و حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد مباراتي الذهاب والاياب بين الزمالك واليكت سبور بطل تشاد ضمن منافسات الدور التمهيدي دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الذهاب يوم 18 سبتمبر الجاري على ملعب "أحمدو أهيدجو" بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، علي أن تكون مباراة العودة بالقاهرة يوم 23 من الشهر ذاته.

وجاء إقرار لعب مباراة العودة ضمن مواعيد التوقف الدولي بأجندة الاتحاد الدولي وذلك بعد الحصول على موافقة فيفا ، ومن المنتظر أن يعلن كاف عن تفاصيل أخري وموعد المباراتين خلال الساعات القليلة القادمة.

يذكر أن الزمالك سيلاقي الهلال السعودي في العاصمة القطرية الدوحة في 9 سبتمبر المقبل مما أجبر مسؤولي كاف علي الموافقة بتأجيل مباراة الزمالك وبطل تشاد الذي كانت تتعارض مع هذا الموعد.

ويلتقي منتخب مصر أمام النيجر وديا يوم 23 سبتمبر الجاري علي أن يعقبها مباراة أخري أمام ليبيريا في 27 من نفس الشهر. 

كما كشف روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم تفاصيل معسكر المنتخب المقرر له في سبتمبر الجاري.

وقال فيتوريا، أن المعسكر سيتم تقسيمة الي مرحلتين الأولي خلال الفترة من 13 حتى 17 ، بينما المرحلة الثانية من 19 وحتى 27 سبتمبر .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة