جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز


بسعر خرافي وإطلالة هادئة.. فستان جورجينا في فينسيا يتصدر التريند

سلمى خالد

السبت، 03 سبتمبر 2022 - 12:39 م

أثارت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجيز، صديقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الجدل بعد نشر صورًا جديدة لمتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، خلال مشاركتها في مهرجان فينسيا.


وتألقت جورجينا رودريجيز وخطفت الأنظار على السجادة الحمراء بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستانًا متوسط الطول واتسم التصميم بأنه مكشوف الظهر، وباللون الأسود الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات وكان بسيط الشكل هادئ التفاصيل.


وحمل فستان جورجينا على السجادة الحمراء توقيع دار الأزياءGenny،  ووصل سعر الفستان إلى 1286 دولار أي ما يعادل 25 ألف جنيه.

وارتدت جورجينا رودريجيز حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون الأسود، وتزينت بمجموعة من المجوهرات التي منحتها إطلالة متكاملة وساحرة، ونالت صورها إعجاب متابعيها على إنستجرام.


كما اعتمدت جورجينا رودريجيز على تصفيف شعرها بأن يكون بسيط للغاية، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان البرونزية المتناسقة مع لون بشرتها.

نشرت جورجينا رودريجيز منذ عدة أشهر سلسلة من الصور لابنتها المولودة حديثًا، والتي أثارت عشرات التعليقات و"الإعجابات" على إنستجرام، وذلك حسب ما ذكره موقع "pledgetimes"، وفي الصور، شوهدت الفتاة الصغيرة والتي لم يتجاوز عمرها شهرًا، وهي تستريح.

وكان سبب "المنشور" يتعلق بقرار مهم للزوجين، وهو مشاركة اسم طفلهما مع المتابعين، وكان الاسم الذي تم اختياره هو بيلا إزميرالدا.

ويعني اسم بيلا إزميرالدا، الزمردة الجميلة، فكلمة بيلا تعني "الجميلة" في لغات عدة منها الإسباني والإيطالي والبرتغالي، أما إزميرالدا فتعني حجر الزمرد باللغة الإسبانية.

وكان رونالدو قد نشر صورة مع ابنته الجديدة بيلا إزميرالدا، قبل أيام، وعلق عليها "حب للأبد".

أقرا أيضا|اليوم.. ملحم زين يتألق في حفل غنائي بلبنان

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة