هايدي كرم
هايدي كرم


هيدي كرم تحتفل بعيد ميلاها | فيديو

معتصم الشاهد

السبت، 03 سبتمبر 2022 - 10:18 م

حرصت الفنان هيدي كرم على مشاركه جمهورها ومتابعيها بفيديو احتفالا بعيد ميلادها وذلك عبرموقع تداول الصور والفيديوهات القصيره انستجرام .

وعلقت هيدي كرم .. قائله "أنا محظوظة جدًا و محظوظة لوجودكم يا رفاق في حياتي و لقضاء هذا اليوم بين أناس أصليين طيبين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram)

يذكر ان نشرت النجمة هايدى كرم، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام" مقطع فيديو تستعرض من خلاله بعض الصور من دولاب ذكري وهي صغيرة وتروي بعض اللقطات من طفولتها . 

وعلقت هايدى كرم قائلة :" لسه فاكره يوم ما صحوني الصبح بدري علشان ياخدوني المستشفى لأن ماما ولدت !!! ما كنتش أعرف أن اليوم ده ربنا بعتلي فيه أحلا حاجه ممكن أي حد يتمناها ما كنتش اعرف أن من اليوم ده هايكون ليا أخت هي الضهر و السند و الصاحبة ... غلاوتك في قلبي ما تتوصفش و لا فيه كلام ممكن يعبر عن حبي ليكي ... عدينا بفترات كتير يمكن ما كناش قريبين لبعض فيها اوي لاني طبعاً اكبر منك بكام سنه حلوين ،  بس اللي الدنيا علمته لنا ان في الأخر مالناش غير حضن بعض ... بحبك اوي يا اختي و صاحبتي و حبيبتي . ربنا يخليكي ليا تنوري حياتي طول العمر حتى نشيبُ سوياً ".

من جانب أخر كانت أعرب مركز القاهرة للتنمية عن استنكاره الشديد للتصريحات التي أدلت بها الفنانة هايدي كرم حول نسبة خيانة النساء المصريات لأزواجهن.

وكانت هايدي قد أدلت بتصريحات في برنامج "نفسنة" الذي يتم إذاعته على قناة "القاهرة والناس" مفادها إن نسبة النساء الخائنات في مصر بلغت 40% وفقا لإحصائية الجهاز المركزي ، وأن نسبة النساء المعيلات لأسر وصلت لـ14% .

أقرأ أيضاً - محمد عطية يواصل إستفزازه ويكتب: «اللي هايشتمني هجيبله هالاند»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة