ميكالي
ميكالي


ميكالي: نحتاج تغيير فكر اللاعبين ونرغب في بناء منتخب قوي

أشرف عبدالمنعم

الأحد، 04 سبتمبر 2022 - 04:27 م

كشف البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي عن بعض الأمور المهمة التي يجب تغييرها في أفكار اللاعبين وذلك خلال مؤتمر صحفي بإستاد الإسكندرية للحديث عن معسكر المنتخب الذي انطلق الجمعة في إطار الاستعداد لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وقال ميكالي: «ما كنت أفعله مع المنتخب البرازيلي أفعل نفس الشئ مع مصر ونريد تحسين بعض النقاط الهامة في الأداء الخاص بكل لاعب وبدأنا بالفعل تطبيق الأفكار التي نريد تطبيقها في الكرة المصرية وأتمنى تحسن اللاعبين في أقرب وقت ممكن لاننا نرغب في بناء فريق قوي".

وأضاف: "نحتاج لاعبين جيدين لتنفيذ ما نريده ولدينا وقتا لرؤية أكبر عدد من اللاعبين، واللاعب المصري يحب الاستحواذ على الكرة مثلما الأمر في البرازيل ولكننا نريد تغيير الفكر الخاص بالتحرك بدون كرة كررت كلمة رد الفعل أو الإصرار في محاضرتي مع اللاعبين نريد تعليم اللاعب الإصرار حتى الوصول إلى هدفه".

وشدد: "نحتاج تغيير فكر اللاعبين وكل لاعب في المباراة يستحوذ على الكرة 3 دقائق فقط وبقية المباراة لا يستحوذ على الكرة لذلك أريد تعليم اللاعب المصري كيفية التحرك بدون كرةوماذا يفعل عندما لا تكون الكرة في حوذته".

ويشهد معسكر المنتخب الأولمبي تواجد ٣٠ لاعبا تم اختيارهم وأدوا تدريبهم الأول بالإسكندرية وسط أجواء جادة وحماسية.

وانتظم المنتخب الأولمبي في معسكره المغلق بالإسكندرية بقيادة البرازيلي ميكالي المدير الفني أول أمس الجمعة في أول يوم له ضمن الاستعداد لخوضه التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا التي تحدد المتأهلين لدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

ويضم الجهاز المعاون مع ميكالي كلا من محمود حرب المدير الإداري وتياجو كونيا المدرب العام، ووائل رياض المدرب المساعد وعصام الحضري مدرب حراس المرمى  وليوناردو فاجونديس مخطط الأحمال، وجواو بيدرو محلل الأداء، ود.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي ود.صلاح عاشور للعلاج الطبيعي وقاسم قدري للتأهيل وعمرو سلمان الإداري وخالد سرحان المترجم.

وضمت قائمة المنتخب في المعسكر كلا من:

حراسة المرمى: حمزة علاء - علي الجبري - يوسف نادر - علي نادر

الدفاع: عبدالله عادل - ياسين مرعي - أسامة الجزار - إسلام المزين - محمد سمير - خالد عوض - كريم محمد - عبدالرحمن رشدان - هشام حافظ - إياد العسقلاني - محمد بكري

خط الوسط: أحمد نادر حواش - وليد فرج - مصطفى ميسي - محمود صابر - عماد ميهوب - زياد فرج - محمد شحاتة  - عبدالغني محمد - علي زعزع - مودي ناصر - عمر فايد

الهجوم: أحمد سيد غريب - أسامة فيصل - أحمد عبدالرحيم إيشو - عبدالرحمن أجويرو

اقرأ أيضًا: 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة