المجني عليه
المجني عليه


تحقيقات مكثفة في مقتل نجل صاحب شركة سياحة بالغربية

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 04 سبتمبر 2022 - 06:09 م


كتب عصام عمارة 

تجري أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية تحقيقات مكثفة في واقعة مقتل شاب نجل صاحب شركة سياحية بمدينة كفرالزيات داخل مكتبه بالشركة وتم ضبط المتهم القاتل ويتم استجوابه حاليا من قبل اجهزة البحث .
 وشهدت  مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية  منذ قليل  العثور على جثة شاب ويعمل صاحب مكتب سفريات داخل مكتبه  بالشركة التي يمتلكها والده والذي بعمل أيضا موجها بالتربية والتعليم بالغربية بشارع الجلاء بدائرة المركز  غارقا في دمائه.

كان  اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية احطارا من العميد مأمور مركز شرطة كفر الزيات بورود بلاغات يفيد بالعثور علي جثة شاب مسجاه على وجهه، غارقا في الدماء داخل مكتبات سفريات بشارع الجلاء بدائرة المركز.

اقرأ أيضا|عودة الحركة المرورية بطريق بنها الإقليمي بعد رفع آثار انقلاب سيارة نقل للبيض

وعلي الفور إنتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية برئاسة الرائد احمد شيحه رئيس مباحث كفرالزيات ومعاونوه تحت إشراف اللواء ياسر عبدالحميد مدير المباحث الجنائية بالمديرية، إلى محل البلاغ وتبين مقتل شاب يدعي "مهند .خيري ٢٦ عام  " علي يد اخر داخل مقر شركة السياحة  الخاصة بوالده ببشارع الجلاء بمدينة كفر الزيات ووجود شبهة جنائية في الحادث.

تم فرض كردون أمني حول مسرح الجريمة لحين الانتهاء من معاينة مسرح الجريمة والاستماع إلى شهود العيان، وتمكن فريق البحث  من إلقاء القبض على المتهم وتم  نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفرالزيات العام .

وتم تحرير محضر بالواقعة وتجرى أجهزة البحث تحقيقات مع المتهم لمعرفة دوافعة في ارتكاب الحادث وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة واستمرار التحقيقات.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة